من نحن

   نظرة عن قرب للتعرف على اجواء نت 

أجواء نت ترصد الواقع الليبي

مؤسسة أجواء للصحافة والإعلام منظمة خاصة مستقلة  تسعى حثيثاً  إلى المساهمة في اتجاهات الصحافة والإعلام من حيث تطوير الموجه المحلي والالتزام بقواعد الإعلام الاجتماعي بأنسنة الخطاب وتحقيق وظائف الإعلام الثلاثة؛ الإخبار والتثقيف والإمتاع.

وترنو المؤسسة إلى التحقق بالمصداقية التي تمثل شرف المهنة من خلال تطبيق واسع لآلياتها المتمثلة في: الدقة من خلال اختبار مستمر لمصادر الأخبار والمعلومات المعتمدة على الحواس في النقل، والتزام الاعتماد على المصادر المستقلة والمتطابقة في كل ما يتعلق بسياق الأزمات والنزاعات.

والدقة في الصياغة بالامتناع عن تأويل الوقائع أو تفسيرها أو تهويلها أو تهوينها وتمتنع المؤسسة عن إصدار الأحكام ودس الآراء في النصوص الإخبارية. وتعتبر العين الحياد من الأسس المكونة للمصداقية والحياد يعني أن المؤسسة وفريقها لن يكونوا طرفا في أي اختلاف أو نزاع. كذلك تلتزم المؤسسة الموضوعية التي حددت في حضور كل أطراف الوقائع والأحداث والأخبار بالتساوي.

وتتبنى مؤسسة أجواء تعميق الرؤية والإدراك للواقع من خلال إنجاز تقارير ودراسات معمقة وتطمح إلى تخريج جيل من الكتاب والمحللين الصحفيين والباحثين الملتزمين الأسس المنهجية والموضوعية في التحليل والبحث.


رؤيتنا قيادة المشهد الصحفي بترسيخ قيم العمل الصحافي والإعلامي وتقريب الإنسان من الإعلام والصحافة والانتقال بالتغطية الصحفية إلى نشاط الإنسان حيثما كان.

 

رسالتنا المشاركة في تطوير العمل الصحافي والإعلامي المحلي في مستواه المناطقي والوطني من خلال تدريب الأفراد وتطوير المؤسسات.

 

نتشرف بتلقي استفاراتكم


للاتصال: 0928712712 - 0944421674 

أو عبر الإيميل الإلكتروني : info@al3in.ly