محليات
القراء : 1475

عرض تفصيلي للخبر
مدينة بنغازي - وسط المدينة - خاص أجواء نت مدينة بنغازي - وسط المدينة - خاص أجواء نت

ثلاثة قتلى و27 جريحا من قوات "الكرامة" في بنغازي

أجواء نت : خاص 2 يونيه 2015 - 21:52

أكد مصدر عسكري في القوات التابعة لـ "عملية الكرامة" مقتل ثلاثة وجرح 27 من قواتهم خلال الثلاثة أيام الماضية، في الاشتباكات التي شهدتها مدينة بنغازي مع قوات "مجلس شورى ثوار بنغازي".
 
وأوضح المصدر لأجواء نت اليوم، أن الإصابات تركزت في محوري الليثي والصابري، وأنها تراوحت بين المتوسطة والخطرة، مشيرا إلى أن القتلى الثلاثة سقطوا في محور بوعطني .
 
وفي السياق نفسه، قال الناطق باسم القوات الخاصة "الصاعقة" ميلود الزوي: إن قواتهم والوحدات المساندة لها تقدمت في محور الليثي أمس الإثنين، بعد أن قطعت الإمداد عن قوات " مجلس شورى ثوار بنغازي" في المرحلة الأولى من العملية العسكرية في محور بوعطني، حسب قوله.
 
من جهته، قال مصدر في "مجلس شورى ثوار بنغازي": إن قواتهم ما زالت تسيطر على مواقعها في محور الليثي، وأن المحور يشهد هدوءا حذرا اليوم.
 
وأضاف المصدر لأجواء نت، أن محور محيط معسكر 17 فبراير غربي بنغازي يشهد اشتباكات متقطعة، وأن بقية محاور القتال في مدينة بنغازي تشهد هدوءا حذرا.
 
وكان المتحدث باسم القوات الخاصة ميلود الزوى قد أكد الأحد الماضي لأجواء نت، مقتل أربعة من قواتهم جراء الاشتباكات في محور بوعطنى مع عناصر " مجلس شورى ثوار بنغازي".
 
وتشهد مدينة بنغازي اشتباكات مسلحة بين قوات تابعة لعملية "الكرامة" وقوات "مجلس شورى ثوار بنغازى" منذ منتصف أكتوبر من العام الماضي.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر