محليات
القراء : 1419

عرض تفصيلي للخبر
دورية أمنية تابعة لمركز شرطة القرضة في سبها دورية أمنية تابعة لمركز شرطة القرضة في سبها

قتيلان ببنت بية و15 ألف دينار فدية لسوري بسبها

أجواء نت : خاص 11 يونيه 2015 - 15:29

قتل مواطنان صباح اليوم في بنت بية؛ بعد أن أطلق مسلحون النار عليهما إثر شجار مسلح وقع ببلدة بنت بية بوادي الآجال.

وقال رئيس مركز شرطة المدينة الطاهر حسونة لأجواء نت: إن القتيلين يقيمان في سبها ويملكان محلا تجاريا في بنت بية؛ ووقع خلاف بينهما وبين المسلحين الذين أطلقا عليهما النار ولاذا بالفرار، وأوضح أن القتيلين فارقا الحياة قبل أن يصلا لمركز سبها الطبي.

وأكد حسونة أن أهالي المسلحين الذين أطلقوا النار على القتيلين سلموا أبناءهم للجهات الأمنية في مرزق، مشيرا إلى أنهم تبرأوا من هذا العمل وطالبوا بتطبيق القانون على الجناة.

وفي سبها، أخلت مجموعة مسلحة سبيل شخص سوري الجنسية بعد ثلاثة أيام من اختطافه، وذلك بعد أن دفع أهله الفدية التي طلبها المسلحون.

وقال رئيس قسم التحري والضبط بمركز شرطة القرضة يحيى شوايل لأجواء نت: إن السوري المختطف لم يتمكن من التواصل مع أهله طيلة ثلاثة أيام؛ الأمر الذي زاد المخاوف حول سلامته، وأوضح أن أهله دفعوا الفدية التي بلغت قيمتها 15 ألف دينار دون أن يُعلموا الجهات الأمنية خوفا منهم على سلامة ابنهم، ولم تتوصل التحقيقات إلى هوية هذه المجموعة.

وألقت أجهزة الأمن بسبها القبض على مجموعة مسلحة أثناء قيامها بعملية سطو مسلح على منزل مواطن بحي الثانوية خلف المركز الصحي.

وقال شوايل: إنهم حققوا مع أفراد المجموعة المسلحة و قد اعترفوا بجرائم سطو مسلح ارتكبوها خلال المدة الماضية،  مشيرا إلى أن أعمارهم لم تتجاوز العشرين عاما، وأضاف أنهم قاموا بالإبلاغ عن المكان الذي يجمعون فيه مسروقاتهم وجرى جلبها لمركز شرطة القرضة.

وتشهد مدينة سبها اضطرابات أمنية وازديادا في حالات السطو المسلح منذ اشتباكات يناير من العام 2014.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر