محليات
القراء : 1719

عرض تفصيلي للخبر
اختتام المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم بغريان اختتام المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم بغريان

اختتام المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم بغريان

أجواء نت : خاص 14 يوليو 2015 - 15:11

اختتمت فجر اليوم الثلاثاء بمسجد الرحمة بمنطقة انطاطات بغريان، فعاليات المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم، التي ينظمها مكتب وزارة الأوقاف بغريان بمشاركة 180 متسابقا .


وقال رئيس  قسم القرآن والسنة بمكتب وزارة الأوقاف بغريان إسماعيل المسلاتي: إن الحفل الختامي تضمن عرض بعض المخطوطات من مصاحف وكتب يرجع تاريخها إلى 150 سنة.

وأضاف المسلاتي لأجواء نت اليوم الثلاثاء، أنه جرى تكريم الطلبة الثلاثة الأوائل من كل مستوى، والخمسة الأوائل في المستويين الأخيرين من المسابقة، وقد تحصل على الترتيب الأول في حفظ القرآن الكريم كاملا : مفتاح عبدالله مفتاح، وعلى الترتيب الثاني: محمد مصطفى دبوس، وعلى الترتيب الثالث: أيوب عبد السلام القذافي .


وفي مستوى النصف الأخير من القرآن الكريم، تحصل على الترتيب الأول: محمد عبد المطلب شعبان العامري، وعلى الترتيب الثاني: هشام عز الدين محمد عيسى، و على الترتيب الثالث: علاء جمعة أبودينة، أما في مستوى الربع الأخير من القرآن الكريم، فقد تحصل على الترتيب الأول: محمد مصطفى المعلول، وعلى الترتيب الثاني: مأمون عبد المطلب شعبان العامري، وعلى الترتيب الثالث: أنس عبد الله جمعة .


وفي مستوى الأجزاء الثلاثة الأخيرة، تحصل على الترتيب الأول: عبد السميع صلاح رمضان محمد، وعلى الترتيب الثاني: الصديق العربي علي مكحال، وعلى الترتيب الثالث: أحمد فاتح أحمد علي، وعلى الترتيب الثالث مكرر: عبد الفتاح خليفة مفتاح، وعلى الترتيب الرابع: حمزة جمال الدين حسن ماضي .


وفي المستوى الأخير، تحصل على الترتيب الأول: عبد المهيمن عبد المطلب شعبان العامري، وعلى الترتيب الأول مكرر: أحمد خالد علي فرج، وعلى الترتيب الثاني: عبد الحفيظ نور الدين الأخضر، وعلى الترتيب الثالث: محمد سالم محمد احميد، وعلى الترتيب الرابع: عبد الرحمن صلاح العجيلي، وعلى الترتيب الخامس: عبد الحميد عز الدين عيسى.


يشار إلى أن المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم بغريان قد انطلقت يوم 20 رمضان الماضي، بتنظيم من مكتب وزارة الأوقاف في غريان.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر