رياضة
القراء : 1747

عرض تفصيلي للخبر
تصنيف المنتخب الليبي لكرة القدم الصادر عن الفيفا لشهر نوفمبر 2015 تصنيف المنتخب الليبي لكرة القدم الصادر عن الفيفا لشهر نوفمبر 2015

اتحاد الكرة يجدد لكليمنتي ، والمنتخب يتقدم 32 مركزا في تصنيف الفيفا

أجواء نت : خاص 3 ديسمبر 2015 - 19:52

جدد الاتحاد الليبي لكرة القدم، اليوم السبت، عقد مدرب المنتخب الأول لكرة القدم الإسباني خافيير كليمنتي لمدة سنة، ابتداء من تاريخ انتهاء عقده في سبتمبر الماضي.

وفي تصريح لأجواء نت اليوم السبت، قال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الليبي لكرة القدم المبروك المصراتي: إن لجنة الاتحاد قررت بالإجماع التجديد لكليمنتي لمدة سنة، وإن تفاصيل العقد ما تزال تحت الصياغة من ناحية القيمة والشروط الجزائية.

وفي السياق نفسه، تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم 32 مركزا، في التصنيف العالمي لشهر نوفمبر الماضي، الصادر اليوم الخميس عن الاتحاد الدولي "الفيفا"، ليصبح في المركز الـ 81 عالميا برصيد 427 نقطة.

كما قفز منتخبنا الوطني 12 مركزا في التصنيف الإفريقي ليحتل المركز الـ 21 من بين 54 منتخبا إفريقيا، كما تقدم منتخبنا أربعة مراكز عربيا ليحل في المركز السابع خلف الجزائر وتونس ومصر والإمارات والمغرب والسعودية.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل للمرحلة الثالثة (دور المجموعات) من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، عقب تخطيه في الدور التمهيدي الثاني نظيره الرواندي بفوزه عليه ذهابا في تونس بهدف دون مقابل، ثم تفوقه عليه إيابا في العاصمة الرواندية كيغالي بثلاثة أهداف لهدف.

يشار إلى أن منتخب فرسان المتوسط قد احتل المركز الـ 113 عالميا والـ 33 إفريقيا في التصنيف العالمي لشهر أكتوبر الماضي برصيد 297 نقطة، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "الفيفا".

مصدر الصورة: موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر