محليات
القراء : 3223

عرض تفصيلي للخبر
جسر 27 الواقع على الطريق الساحلي بالزاوية جسر 27 الواقع على الطريق الساحلي بالزاوية

اقتياد ثلاثة أشخاص من الزاوية إلى جهة مجهولة، و تحرير طفل من مناطق ورشفانة

أجواء نت : خاص 11 مايو 2016 - 19:45

اقتيد ثلاثة أشخاص من سكان مدينة الزاوية إلى جهة مجهولة، عند مرورهم بأحد الطرق الفرعية في ورشفانة أمس الثلاثاء .

وقال مصدر في القوة المشتركة لحماية الزاوية لأجواء نت: إن محمد الشك، وفهد نصرات، ومنذر الصويعي، فُقدوا في منطقة قرقوزة بورشفانة عند مرورهم بأحد الطرق الفرعية، وأُبلغ أهلهم لاحقا بأنهم "مخطوفون"، حسب وصفه.

و في سياق متصل، أكد آمر الدوريات بكتيبة فرسان جنزور جلال حسين لأجواء نت، أنهم تمكنوا، قبل يومين، وبمساعدة سرية الإسناد في جنزور، من تحرير الطفل المختطف عبد المهيمن الصويعي، بعد أن اقتاده مسلحون إلى جهة مجهولة، قبل أسبوعين، وهو في طريقه إلى مدرسته في منطقة أولاد سويسي.

 

وأضاف حسين أنهم قبضوا على "علي بيهوم" أحد كبار المتورطين في قضايا الخطف والسطو في منطقة ورشفانة، وأنهم يُسيّرون دوريات مشتركة مع كتيبة عبد الحميد الهمالي من ورشفانة لتأمين الطريق الساحلي بين جسري 17 و 27 .

 

و في صبراتة أكد عضو المركز الإعلامي بصبراتة عصام كرير لأجواء نت، خبر الإفراج عن شخصين من المدينة كانا مخطوفين في منطقة ورشفانة، وذلك بعد دفع ذويهما فدية مالية.

 

يشار إلى أن الطريق الساحلي غرب طرابلس، خاصة المنطقة الممتدة من جسر الـ 17 في جنزور إلى جسر الـ27، تشهد نشاطا لمجموعات تمتهن الخطف والسطو المسلح، كان آخرها السطو على ثلاث سيارات في الطريق الساحلي بمنطقة صياد مساء اليوم، بحسب آمر الدوريات بكتيبة فرسان جنزور .

 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر