رياضة
القراء : 2390

عرض تفصيلي للخبر
استعدادات المنتخب الليبي لكرة القدم للناشئين في ملعب نادي الصداقة بشحات استعدادات المنتخب الليبي لكرة القدم للناشئين في ملعب نادي الصداقة بشحات

منتخب الناشئين يستعد للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا

أجواء نت : خاص 19 مايو 2016 - 20:49

يشارك المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين (تحت 17 سنة)، في بطولة شمال إفريقيا التي ستحتضنها مدينة الرباط المغربية نهاية الشهر الجاري.

ويقيم منتخبنا الوطني معسكرا تحضيريا في ملعب نادي الصداقة بشحات، استعدادا للمشاركة في هذه البطولة، بقيادة المدرب فوزي العيساوي، ويساعده ‏أحمد المنتصر، والإداري عبد المنعم تركمان، إضافة إلى أيوب الحاسي مدرب حراس المرمى.

وقال مدرب المنتخب الوطني للناشئين فوزي العيساوي لأجواء نت أمس الخميس: إن تدريبات المنتخب قد انطلقت الثلاثاء الماضي على فترتين صباحية ومسائية، مضيفا أن المعسكر يضم 25 لاعبا.

وكان الطاقم الفني للمنتخب، قد أعلن في الخامس من مايو الجاري القائمة النهائية التي ضمت كلا من: معاذ اللافي، وعماد الدين الرملي، وصهيب الكوجي، وطيب رافع، محمد سالم، وحسن الحصادي، ومالك الحاسي، وعبدالله عليوة، وأيوب مصطفى، وعلي الفيتوري، ورجب المغيربي، وعبدالله داقو، ويوسف كارة، ومعاذ العنتير، ومصطفى المغربي، وعادل المدني، وعلي يوسف، ومصطفى الأشهب، وحسين عامر، وعبدالسلام الكرغلي، وأنيس مكراز، وأحمد قصيبات، وطاهر بن عامر، ومهند المنصوري، ومعاذ الشيخي.

وستنطلق بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم للناشئين في 28 مايو الجاري وتستمر إلى الرابع من يونيو المقبل بمشاركة منتخب ليبيا، والمغرب، ومصر، والجزائر، وتونس، إضافة إلى منتخب بوركينا فاسو الذي سيشارك كضيف شرف، وفق ما ذكر اتحاد شمال إفريقيا للعبة على موقعه الإلكتروني أمس.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني للناشئين سيواجه نظيره الجزائري في 24 يونيو القادم ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2017 بمدغشقر.

مصدر الصورة: صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على فيسبوك.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر