رياضة
القراء : 2215

عرض تفصيلي للخبر
جانب من مباراة المنتخب الوطني مع نظيره المغربي جانب من مباراة المنتخب الوطني مع نظيره المغربي

المنتخب الوطني يفرض التعادل على نظيره المغربي

أجواء نت : خاص 4 يونيه 2016 - 14:35

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الجمعة، إيجابيا بهدف لمثله مع ضيفه المنتخب المغربي، في ملعب رادس بتونس العاصمة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالغابون.


وسيطر المنتخب المغربي على مجريات الشوط الأول، وتكللت سيطرته بهدف اللاعب نبيل درار في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الوطني بوجه مغاير وضغط على نظيره المغربي حتى آخر دقائق المباراة، وفي الدقيقة 91 سجل سند الورفلي هدف التعادل من كرة ثابتة.

وقال الإعلامي الرياضي عياد العشيبي لأجواء نت اليوم: إن المباراة كانت بدون حافز؛ لأن المنتخب المغربي ضمن التأهل، والمنتخب الوطني فقد فرصته في التأهل، وهي مجرد مباراة استعدادية للتصفيات القادمة بعد قرعة كأس العالم بروسيا.

 

وأوضح العشيبي أن نتيجة التعادل هي لحفظ ماء وجه المدرب الإسباني خافيير كليمنتي واللاعبين، وأضاف أن المنتخب يعاني أخطاء في مستوى الدفاع، والكرات الثابتة، وعدم ثبات المدرب الأسباني على تشكيلة ثابتة متجانسة للمنتخب.

وأضاف العشيبي أن المنتخب الوطني دخل المبارة بقوة في الشوط الثاني، ولعب إلى آخر دقيقة في المبارة بمستوى بدني عالٍ رغم توقف الدوري في المدة الماضية، وهذه نقاط إيجابية تحسب للمدرب واللاعبين.

ويحتل منتخبنا المركز الثالث في المجموعة السادسة بأربع نقاط من أربع مباريات، أمام الرابع ساوتومي، في حين يتصدر المنتخب المغربي المجموعة بـ 13 نقطة، ويأتي الرأس الأخضر ثانيا بست نقاط.

يُذكر أن منتخب فرسان المتوسط قد خسر ذهابا أمام مضيفه المغربي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت، في 12 يونيو الماضي، بملعب أدرار بمدينة أغادير، ضمن افتتاح مبارياته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

مصدر الصورة: صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على فيسبوك.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر