محليات
القراء : 1951

عرض تفصيلي للخبر
جثث المهاجرين الملقاة على شواطئ صبراتة - صفحة المركز الإعلامي صبراتة على فيسبوك جثث المهاجرين الملقاة على شواطئ صبراتة - صفحة المركز الإعلامي صبراتة على فيسبوك

انتشال 48 جثة لمهاجرين غير قانونيين من شواطئ صبراتة

أجواء نت : خاص 24 يوليو 2016 - 14:15

انتشل فريق من الهلال الأحمر بصبراتة، بالتعاون مع مديرية الأمن بالمدينة، وأهالي منطقة تليل، 48 جثة لمهاجرين غير قانونيين في شواطئ منطقة تليل بضواحي صبراتة، أمس السبت.
 
وفي تصريح لأجواء نت، قال مصدر في اللجنة المكلفة بدفن جثث المهاجرين التي أنشئت في منتصف الشهر الماضي: إن اللجنة قد دفنت معظم الجثث في المقبرة المخصصة للمهاجرين غير القانونيين جنوب المدينة، وذلك بحضور وكلاء نيابة وطبيب شرعي.
 
وأضاف المصدر ذاته، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن عينات الحمض النووي (DNA) قد أخذت من الجثث لمطابقتها مع أماكن دفن كل منها، مشيرا إلى أن معظم الجثث قد نقلت من الشاطئ.
 
من جانب آخر، قال الصحفي المستقل عبد الله أوشاح، وهو شاهد عيان من سكان منطقة تليل: "انتشلنا 14 جثة من شاطئ الجرف في المنطقة قبل عدة أيام، إضافة إلى التي انتشلناها أمس السبت".
 
وشهدت شواطئ المنطقة الغربية تزايدا في أعداد جثث المهاجرين غير القانونيين في فصل الصيف، حيث انتشلت من شواطيء صبراتة ما يقرب من 20 جثة الشهر الماضي.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر