محليات
القراء : 1620

عرض تفصيلي للخبر
مستودع سبها النفطي مستودع سبها النفطي

عقوبات على محطات الوقود التي لا تفتح أبوابها للمواطنين في سبها

أجواء نت : خاص 29 يوليو 2016 - 19:34

قرر مجلس سبها البلدي فرض غرامة مالية بقيمة ألفي دينار على محطات الوقود التي لا تلتزم بمواعيد العمل في الأوقات الرسمية التي حددها المجلس البلدي.
 
وقال عضو مجلس سبها البلدي غدفي أبوسعدة لأجواء نت اليوم: إن البلدي شكّل لجنة لمتابعة المحطات ومراقبة مدى التزامها بمواعيد الإغلاق والفتح، وستقوم اللجنة بتنظيم زيارات ميدانية إلى جميع محطات المدينة بداية من غد السبت.
 
وأوضح أبوسعدة أن المحطة المخالفة ستتعرض للإيقاف الإجباري مدة أسبوعين، مشيرا إلى أن هذا الإجراء جاء لضبط أزمة الوقود التي تشهدها المدينة، وسيجري بالتعاون مع إدارة مستودع سبها النفطي والقوة الثامنة المكلفة بحماية المستودع.
 
وقال مراسل أجواء نت: إن محطتي وقود بحي الجديد، وحيّ عبد الكافي، فتحت أبوابها أمام الزبائن بعد صدور القرار يوم أمس، مبينا أن ثلاث محطات وقود كانت تعمل فقط في سبها المدة الماضية من أصل 20 محطة وقود بالمدينة.
 
يذكر أن مدينة سبها تشهد ازدحاما شديدًا أمام محطات الوقود، منذ منتصف يونيو الماضي، في ظل إغلاق أغلب المحطات، بسبب تردي الوضع الأمني في بعض المناطق، وبسبب بيع بعض أصحاب المحطات الوقودَ في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، وفق مصادر محلية لأجواء نت.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر