رياضة
القراء : 1820

عرض تفصيلي للخبر
لاعب الشطرنج يوسف الحصادي الذي تحصل على برونزية في البطولة العربية بتونس لاعب الشطرنج يوسف الحصادي الذي تحصل على برونزية في البطولة العربية بتونس

ليبيا تتوج بثلاث قلائد برونزية بالبطولة العربية للشطرنج

أجواء نت : خاص 31 يوليو 2016 - 17:38

تحصلت ليبيا على ثلاث قلائد برونزية خلال مشاركتها في البطولة العربية للفئات العمرية للشطرنج التي احتضنتها مدينة جربة التونسية في فترة ما بين الـ22 إلى الـ31 من يوليو الجاري.

وقال رئيس الاتحاد الليبي للعبة محمد المحجوب: إن اللاعب محمد السوري تحصل على القلادة البرونزية في فئة تحت 20 عاما، وفي فئة تحت 16 عاما نال اللاعب محمد القلادة البرونزية، بينما تحصل اللاعب يوسف الحصادي على المركز الثالث والقلادة البرونزية في فئة تحت 12عاما.

وأضاف المحجوب لأجواء نت، اليوم الأحد، أن ليبيا شاركت في هذه البطولة بأربعة لاعبين، معتبرا أن هذه المشاركة كانت جيدة مقارنة بالظروف التي تمر بها الرياضة المحلية، وعدم وجود الدعم المادي لهم.

وأوضح المحجوب أن هؤلاء اللاعبين شاركوا في البطولة العربية على نفقاتهم الخاصة، نظرا لعدم وجود ميزانية للاتحاد الليبي للعبة.

وقد أقيمت هذه البطولة تحت إشراف الاتحاد العربي للشطرنج، وبتنظيم الجامعة التونسية للعبة، وضمت سبع فئات عمرية، بمشاركة ليبيا، والجزائر، والمغرب، وموريتانيا، ومصر، والعراق، واليمن، وسلطنة عمان، ولبنان، والإمارات، والبلد المضيف تونس.

مصدر الصورة: صفحة نادي دارنس على فيسبوك.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر