سياسة
القراء : 2001

عرض تفصيلي للخبر
عبدالرازق الناظوري عبدالرازق الناظوري

الناظوري يكلف عميدا خامسا في المنطقة الشرقية

أجواء نت : خاص 20 سبتمبر 2016 - 16:19

كلّف عبد الرازق الناظوري - الحاكم العسكري المعين من قبل مجلس النواب للمنطقة الممتدة من درنة حتى بن جواد - اليوم الثلاثاء، صالح عبيد الله عميداً جديداً لبلدية شحات بعد حجب الثقة عن العميد السابق إدريس عبد الله.
 
وهذا خامس عميد يكلفه الناظوري في المنطقة الشرقية، كان الأول العقيد بالأمن الخارجي أحمد العريبي الذي عينه عميدا لبلدية بنغازي عقب حل الناظوري المجلس البلدي السابق في الـ11 من أغسطس الماضي.
 
و في الـ16 من أغسطس عيّن الناظوري إمبارك عثمان المنفي عميدا لبلدية أجدابيا خلفا للعميد الحالي سالم جضران.
 
وبعد عشرة أيام، في الـ26 من أغسطس، كلّف الناظوري العقيد صالح الزروق بمهام عميد بلدية الكفرة لكنه اعتذر عن تولي المنصب، ليكلف المبروك الغزوي بمهام عميد بلدية الكفرة بديلاً له في الـ31 من أغسطس.
 
وآخر التكليفات التي قام بها الناظوري كانت تكليف العميد بالجيش سالم مفتاح الرفادي عميداً لبلدية الأبيار خلفا لعميد البلدية السابق حمدي العمروني.
 
وامتدت تكليفات "الحاكم العسكري المعين من قبل مجلس النواب للمنطقة الممتدة من درنة حتى بن جواد" لتشمل تكليفه للجنة مؤقتة مكونة من خمسة أعضاء لإدارة شركة الخطوط الجوية الليبية في قرار له مطلع سبتمبر الجاري.
 
ووفقا للقرار الصادر، فإن اللجنة ستمارس مهام مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الليبية، وتعمل على تقييم وضع الشركة إداريا وفنيا وماليا، وإعداد تقرير لمكتب الحاكم العسكري في موعد أقصاه أربعة أشهر، بحسب القرار.
 
وكان رئيس مجلس النواب عقيلة صالح "بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة التابعة للنواب" قد أعلن حالة النفير العام وكلف عبدالرازق الناظوري حاكما عسكريا للمنطقة الممتدة من مدينة درنة شرقا وحتى بن جواد غربا، في الـ19 يونيو الماضي.
 
مصدر الصورة: صفحة المكتب الإعلامي للحاكم العسكري للمنطقة الممتدة من درنة إلى بن جواد على فيسبوك.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر