محليات
القراء : 1511

عرض تفصيلي للخبر
جانب من الجثث المنتشلة برأس لانوف جانب من الجثث المنتشلة برأس لانوف

انتشال ثماني جثث بعضها لأفراد من حرس المنشآت برأس لانوف

أجواء نت : خاص 21 سبتمبر 2016 - 14:07

انتشل فريق إدارة الجثث بالهلال الأحمر في أجدابيا ثماني جثث بعضها يعود لمنتسبي جهاز حرس المنشآت النفطية، بالقرب من منطقة رأس لانوف، أمس الثلاثاء.
 
وقال الناطق باسم فرع الهلال الأحمر بأجدابيا منصور عاطي: إنهم تعرفوا إلى هوية أربع من الجثث وتبيّن أنها لأفراد من جهاز حرس المنشآت النفطية ومازالت الجثث الأخرى مجهولة بسبب تشوه ملامحها.
 
ورجّح عاطي في تصريحه لأجواء نت اليوم، أن تكون جميع الجثث لأفراد حرس المنشآت النفطية الذين تعرضوا لقصف جوي خلال اليومين الماضيين.
 
وبيّن عاطي، أنهم تلقوا بلاغين اليوم من الأهالي في مدينة أجدابيا بشأن فقدان الاتصال بأبنائهم المنتسبين لجهاز حرس المنشآت الذي يقوده إبراهيم جضران.
 
وشهدت منطقة الهلال النفطي، الأحد الماضي، اشتباكات مسلحة بين القوات المسلحة التابعة لمجلس النواب التي يقودها خليفة حفتر من جهة، وجهاز حرس المنشآت النفطية الذي يقوده إبراهيم جضران من جهة آخرى، انتهت بتراجع حرس المنشآت وسيطرة حفتر على موانئ الهلال النفطي كاملة.
 
وقال المفوض بوزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي لأجواء نت: إن فرضية قوية ترجح مشاركة طائرات مصرية وإماراتية في قصف حرس المنشآت النفطية برأس لانوف والسدرة، الأحد، وجارٍ التأكد من هذه المعلومات.
 
 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر