محليات
القراء : 1712

عرض تفصيلي للخبر
صورة أرشيفية لجثث لمهاجرين غير قانويين على الشاطئ - المركز الإعلامي صبراتة صورة أرشيفية لجثث لمهاجرين غير قانويين على الشاطئ - المركز الإعلامي صبراتة

وفاة طفلين مغربييْن في غرق قارب لمهاجرين قبالة شواطئ صبراتة

أجواء نت : خاص 3 اكتوبر 2016 - 13:55

لقي طفلان مغربيان حتفهما إثر غرق قارب كان يقلّ عددا من المهاجرين غير القانونيين قبالة شواطئ صبراتة، صباح اليوم الإثنين، وقد أنقذ جهاز مكافحة الهجرة غير القانونية بصبراتة 18 شخصا آخرين كانوا على القارب نفسه. 
 

وفي تصريح لأجواء نت، قال رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير القانونية بصبراتة باسم الغرابلي: إنهم انتشلوا جثمان طفلة مغربية تبلغ من العمر ست سنوات، وما زال البحث مستمرًا عن جثة شقيقها صاحب الثمانية أشهر، وسُلمت جثة الطفلة إلى مستشفى صبراتة.

وأضاف الغرابلي أن القارب غرق قبالة شاطئ تليل غرب المدينة، إذ كان يقل عشرة ليبيين من طرابلس وصرمان والخمس وبنغازي، وثلاثة إفريقيين، إضافة إلى عائلتين واحدة سورية وأخرى مغربية، أنقذوا كلهم عدا الطفلين، في حين نقلت العائلة السورية إلى مستشفى صبراتة .

يشار إلى أن شواطئ مدينة صبراتة شهدت العديد من حوادث غرق القوارب غير القانونية، خلال الصيف الماضي، كان آخرها انتشال 62 جثة لمهاجرين إفريقيين بشاطئ الجرف وتليل أواخر يوليو الماضي.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر