سياسة
القراء : 1535

عرض تفصيلي للخبر
بيان عدد من بلديات المنطقة الجنوبية والغربية_صفحة وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق على فيسبوك بيان عدد من بلديات المنطقة الجنوبية والغربية_صفحة وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق على فيسبوك

22 بلدية تطالب الرئاسي بحل الأزمات الخدمية خلال شهر

أجواء نت : خاص 20 اكتوبر 2016 - 13:30

طالبت 22 بلدية في المنطقتين الجنوبية والغربية المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، بإكمال تشكيل الحكومة، وحل كافة الصعاب التي تواجه الحياة اليومية للمواطن في غضون شهر.
 
وحذرت البلديات في بيان لها أمس الأربعاء، من أن "اقتحام مؤسسات الدولة" في طرابلس قد يؤدي إلى صراع داخل العاصمة، داعية جميع الأطراف إلى تحكيم لغة العقل والحوار.
 
وقال عميد بلدية جنزور فرج عبان لأجواء نت اليوم: إن البيان جاء بعد تفاقم الأزمة الخدمية داخل البلديات؛ لعدم إيفاء الحكومة بالتزاماتها تجاه المواطنين؛ بسبب الفراغ في المؤسسات المترتب على عدم إكمال تشكيل الحكومة.
 
وبيّن عبان أنه ومجموعة من عمداء البلديات قدموا للمجلس الرئاسي، في وقت سابق، مقترحا بإنشاء مجلس استشاري للبلديات لكنهم قرروا التراجع عن ذلك ومنح الرئاسي فرصة للعمل.
 
وشاركت في البيان بلديات: اسبيعة، والعزيزية، وقصر بن غشير، والسواني، والزاوية الغرب، وسوق الجمعة، والسائح، وسوق الخميس، وأبوسليم، وحي الأندلس، وجنزور، وطرابلس المركز، والزاوية المركز، والقره بوللي، وعين زارة، وترهونة، وزليتن، وقصر الأخيار، وغدامس، وباطن الجبل، وغات، والزاوية الجنوب.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر