رياضة
القراء : 2304

عرض تفصيلي للخبر
الاتحاد الليبي لكرة القدم ينظم مسابقة كأس ليبيا الاتحاد الليبي لكرة القدم ينظم مسابقة كأس ليبيا

غدا السبت موعد قرعة كأس ليبيا لكرة القدم المتوقفة منذ ست سنوات

أجواء نت : خاص 28 اكتوبر 2016 - 19:52

حدد الاتحاد الليبي لكرة القدم غدا السبت، موعدا لإجراء قرعة كأس ليبيا لهذا العام، بمشاركة 32 فريقا، وكانت آخر مرة أقيمت فيها هذه الكأس عام 2010.
 
وبحسب ما نشر الاتحاد الليبي لكرة القدم في صفحته على فيسبوك أمس الخميس، فإن القرعة ستجرى في مقر الاتحاد بالعاصمة طرابلس عند الساعة الثانية مساء.
 
وستشارك في بطولة كأس ليبيا من المنطقة الغربية فرق: المدينة، وأهلي طرابلس، والاتحاد، والوحدة، والترسانة، والشط، وأبي الأشهر، والمحلة، والعزيمة، والقادسية، والأولمبي، والمستقبل، وأساريا.
 
ومن المنطقة الوسطى ستشارك في بطولة الكأس فرق: السويحلي، واتحاد مصراتة، وخليج سرت، والوفاق أجدابيا، والتعاون، ومن المنطقة الجنوبية ناديا الشرارة، والقلعة.
 
وستضم المسابقة من المنطقة الشرقية، فرق: أهلي بنغازي، والنصر، والهلال، والنجمة، والتحدي، وبنغازي الجديدة، ونجوم بنغازي، والأخضر، وشباب الجبل، ودارنس، والاستقلال، والصداقة.
 
يشار إلى أن الاتحاد العام الليبي لكرة القدم، أعلن منتصف يونيو الماضي، تنظيم مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم للموسم الرياضي 2015/2016، بنظام المباراة الواحدة في جميع أدوار المسابقة.
 
يُذكر أن آخر مسابقة نظمها الاتحاد الليبي لكرة القدم كانت في الموسم الرياضي 2009/2010، والتي توج فريق النصر بطلا لها، بعد فوزه على المدينة بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب طرابلس.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر