منوعات
القراء : 1647

عرض تفصيلي للخبر
عضو المجلس الرئاسي عبد السلام كاجمان عضو المجلس الرئاسي عبد السلام كاجمان

كاجمان يطالب اللجنة التسييرية لشركة الكهرباء بالاستمرار في مهامها

أجواء نت : خاص 3 نوفمبر 2016 - 16:14

طالب عضو رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبد السلام كاجمان، اللجنة التسييرية المكلفة من الرئاسي بإدارة الشركة العامة للكهرباء، بالاستمرار في المهام التي كلفت بها، بعد قرار محكمة استئناف طرابلس بحل هذه اللجنة.
 
وحث كاجمان، في بيان صدر عنه أمس الأربعاء، اللجنة التسييرية لشركة الكهرباء على الاستمرار في مهامها إلى حين إكمال الإجراءات الإدارية والقانونية المتعلقة بقرار المحكمة.
 
وقال كاجمان في تصريح لأجواء نت: إن هذا الحكم الصادر من محكمة استئناف طرابلس ليس حكما نهائيا، وهناك استئناف للحكم يستمر إلى 24 نوفمبر، مشيرا إلى أنهم سيحترمون حكم القضاء على أي حال.
 
وأوضح عضو المجلس الرئاسي أن المطالبة باستمرار اللجنة في مهامها يعود لدورها في تحسين الشبكة العامة للكهرباء، بعد فشل الإدارة السابقة في تحسينها، بالإضافة إلى تواصل اللجنة التسييرية مع شركات أجنبية للعودة إلى ليبيا لإكمال مشاريعها، وإبرام عقد مع شركة تركية لإكمال مشروع محطة أوباري.
 
وبيّن كاجمان أن للجنة التسييرية المشكلة من الرئاسي ستجتمع مع مديري إداراة الشركة العامة، وسستمر في العمل بصورة طبيعية إلى حين النظر في استئناف الحكم.
 
وكانت محكمة استئناف طرابلس قد أصدرت قرارا بحل اللجنة التسييرية المكلفة من المجلس الرئاسي مطلع الأسبوع الجاري، بعد تقديم إدارة الشركة العامة للكهرباء دعوى قضائية بعدم قانونية تشكيل هذه اللجنة.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر