سياسة
القراء : 1362

عرض تفصيلي للخبر
جانب من اعتصام العاملين بالشركة الليبية للخدمات الأرضية بمطار مصراتة الدولي جانب من اعتصام العاملين بالشركة الليبية للخدمات الأرضية بمطار مصراتة الدولي

اعتصام شركة الخدمات يُوقف الرحلات بمطار مصراتة عدا رحلات الجرحى

أجواء نت : خاص 13 نوفمبر 2016 - 14:47

دخل العاملون بالشركة الليبية للخدمات الأرضية - الشروق سابقا - في مطار مصراتة، اعتصاما مفتوحا ابتداء من اليوم الأحد اعتراضا على تأخر صرف مرتباتهم، وتسبب الاعتصام في توقف الرحلات الجوية.
 

وأكد المتحدث باسم مطار مصراتة الدولي سليمان الجهيمي، في اتصال مع أجواء نت اليوم، أن الرحلات الجوية داخل مطار مصراتة متوقفة بعد اعتصام بالعاملين في الشركة الليبية للخدمات الأرضية.

وقال الموظف بالشركة الليبية للخدمات الأرضية عبد الله أبو شحمة لأجواء نت: إن العاملين بالشركة مستمرون في الاعتصام حتى يُستجاب لمطالبهم المتمثلة في صرف مرتبات العاملين المتوقفة منذ 11 شهرا، وتنفيذ قرار الشركة الليبية الإفريقية القابضة القاضي بنقل ملكية شركة الخدمات إلى شركتي الخطوط الليبية والإفريقية.
 
وأضاف أبو شحمة أنهم خاطبوا الجهات المعنية عدة مرات، لكنها لم تستجب لهذه المطالب، وأن العاملين بالشركة كانوا قد نظموا وقفة في طرابلس، وتلقوا وعودا بالنظر في مطالبهم، ولكن لم يحدث شيء على أرض الواقع، حسب قوله.
 
وأوضح أبو شحمة أن الرحلات الجوية بمطار مصراتة قد توقفت صباح هذا اليوم بعد اعتصام شركة الخدمات الأرضية باستثناء رحلات نقل جرحى عملية البنيان المرصوص.
 
يُذكر أن شركة الخدمات الأرضية و شركة المناولة بمطار معيتيقة الدولي قد دخلا في اعتصام جزئ استمر لساعات وأدى إلى توقف الرحلات الجوية بالمطار.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر