سياسة
القراء : 1407

عرض تفصيلي للخبر
جانب من اعتصام العاملون الشركة الليبية للخدمات الأرضية بمطار مصراتة الدولي جانب من اعتصام العاملون الشركة الليبية للخدمات الأرضية بمطار مصراتة الدولي

إغلاق مطار مصراتة لليوم الرابع بسبب اعتصام موظفي شركة الخدمات

أجواء نت : خاص 16 نوفمبر 2016 - 16:28

دخل معتصمو الشركة الليبية للخدمات الأرضية بمطار مصراتة الدولي يومهم الرابع على التوالي معتصمين، وذلك بعد مطالبتهم بسرعة دفع رواتبهم المتأخرة لأحد عشر شهرًا.
 
وقال الناطق باسم المطار سليمان الجهيمي لأجواء نت: إن جهودا تبذل في سبيل إرجاع المطار للعمل، لم تفلح بعد، فقد تواصل المجلس البلدي مع المعتصمين محاولا إقناعهم بالعدول عن إيقاف الرحلات؛ لكنه لم ينجح.
 
وأضاف الجهيمي أن وفدًا من الشركة الإفريقية القابضة سيتوجه، مساء اليوم، للقاء المعتصمين في المطار، ومن المحتمل أن يتوصل معهم إلى حل مرضٍ.
 
وقال أحد موظفي الشركة الليبية المعتصمين بالمطار عبد الله أبوشحمة لأجواء نت: إنهم مصرون على الاستمرار في اعتصامهم حتى دفع رواتبهم كاملة، وأنهم لن يجهزوا أيّا من الرحلات التجارية طوال اعتصامهم.
 
وأضاف أبوشحمة أنهم سيستثنون الرحلات التي تقل جرحى المواجهات العسكرية في سرت، سواء في الذهاب أم في رجوعهم إلى أرض الوطن.
 
وكان فرع الشركة في مطار معيتيقة قد نفذ اعتصاما جزئيا لمدة ساعة تقريبا، وقد حاولت أجواء التواصل مع المسؤولين في المطار؛ إلا أنهم رفضوا التعليق عن هذا الأمر.
 
يُذكر أن شركة الخدمات الأرضية بالمطارات الليبية تقوم باعتصامات جزئية تستمر لساعات، بسبب عدم دفع مستحقاتها المالية، وقد توقفت الرحلات عن مطار معيتيقة بالكامل منتصف العام الماضي للسبب ذاته.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر