رياضة
القراء : 1737

عرض تفصيلي للخبر
طاقم تحكيم مباراة ليبيا وتونس بالجزائر طاقم تحكيم مباراة ليبيا وتونس بالجزائر

عقوبات على حكّام مباراة ليبيا وتونس بالجزائر ضمن تصفيات المونديال

أجواء نت : خاص 22 نوفمبر 2016 - 13:24

أقرت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الإثنين، عقوبات على طاقم تحكيم مباراة ليبيا وتونس -ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا- في الحادي عشر من الشهر الجاري في ملعب عمر حمادي بالعاصمة الجزائرية.
 
وقال الاتحاد على موقعه الرسمي إنه عاقب الحكم الأرتيري "بيرهي أومايكل" والحكم الكيني "دايفس أوجنشي أومينو" بالإيقاف لثلاثة أشهر بسبب أدائهما السيئ، الذي تسبب إلى أخطاء في قرارات التسلل وإلغاء هدف صحيح لليبيا، والفشل الإداري في القرارات التأديبية، حسب الموقع.
 
كما أنذر الاتحاد الحكم الرواندي "ثيوجين نداجيمانا" بسبب أدائه السيئ وتفويت العديد من قرارات التسلل السهلة التي حرمت الفريقين من هجمات واعدة.
 
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد خسر لقاءه الثاني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، مطلع الشهر الجاري، أمام المنتخب التونسي بهدف دون مقابل في العاصمة الجزائرية؛ وقد قدم منتخبنا الوطني أداءً جيدا في الشوط الأول من المباراة، تُرجم بهدف صحيح ألغاه الحكم الكيني "ديفيسز أوغينشي أوموانو" بداعي التسلل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي، ثم سجل المنتخب التونسي هدف الفوز في المباراة عن طريق ركلة جزاء.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر