سياسة
القراء : 1433

عرض تفصيلي للخبر
جانب من القوات المشاركة في قتال تنظيم الدولة بمنطقة الغربيات بضواحي سرت 1 جانب من القوات المشاركة في قتال تنظيم الدولة بمنطقة الغربيات بضواحي سرت 1

هدوء حذر في محاور القتال بسرت، وخمسة قتلى في اشتباكات أمس

أجواء نت : خاص 22 نوفمبر 2016 - 17:27

أكد الطبيب في مستشفى سرت الميداني محمد الأجنف لأجواء نت، مقتل خمسة أفراد من القوات المشاركة في قتال تنظيم الدولة بسرت، وجرح 11 آخرين في اشتباكات أمس في الجيزة البحرية وسط سرت.
 
وقال مراسل أجواء نت في مصراتة: إن محاور القتال اليوم بسرت تشهد هدوءا حذرا اليوم الأربعاء.
 
وبيّن المراسل أن القوات لمشاركة في قتال التنظيم سيطرت أمس على حوالي 25 منزلا في الجيزة البحرية، وذلك بعد هجوم شنته قواتهم على المحور الجنوبي للمنطقة.
 
وقال معاون آمر غرفة العمليات الميدانية عبد الهادئ دراه لأجواء نت: إن المساحة المتبقية تحت سيطرة التنظيم لا تتجاوز 50 منزلا يعتلي معظمها قناصة تابعون للتنظيم.
 
وأكد دراه مقتل مسؤول التسليح والدخيرة بتنظيم الدولة في سرت المكني بأبي حيدر، مشيرا إلى أنهم أوقفوا الاشتباكات أمس بسبب تكدس جثث قتلى التنظيم، وعدم تمكن فريق الجثث بجهاز إدارة مكافحة الجريمة مصراتة من انتشالها .
 
 
يذكر أن القوات المشاركة في قتال تنظيم الدولة بسرت تحاصر التنظيم في منطقة الجيزة البحرية، وفي مسافة لا تتجاوز الكيلو متر المربع، بعد قتال مستمر منذ منتصف شهر مايو الماضي.
 
 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر