سياسة
القراء : 1798

عرض تفصيلي للخبر
الطريق الساحلي المار بمدينة الخمس الطريق الساحلي المار بمدينة الخمس

استنكار لحادثة الخمس، وإعلان حالة الطوارئ والحداد بالمدينة

أجواء نت : خاص 27 نوفمبر 2016 - 16:47

أعلن مجلس الخمس البلدي الحداد ثلاثة أيام، بداية من اليوم الأحد، على قتلى عائلة اميمن الأربعة الذين قتلوا في منزلهم، فجر أمس السبت، بمنطقة سوق الخميس.
 
وقال مدير مكتب الإعلام بالمجلس مكرم اليسير لأجواء نت: إن البلدية والأجهزة الأمنية بالمدينة قررت، اليوم الأحد، إعلان حالة الطوارئ بالمدينة، وإعادة تفعيل الغرفة الأمنية المشتركة، التي كانت متوقفة، وإقامة بوابات وخطة انتشار أمني داخل المدينة.
 
وقررت البلدية والأجهزة الأمنية بالمدينة اليوم الأحد في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إعلان حالة الطوارئ بالمدينة.
 
وفي المقابل، استنكر رئيس مجلس النواب عقيلة صالح حادثة مقتل العائلة واصفا الحداثة بـ"العمل الإجرامي في حق المدنيين العزل".
 
ودعا عقيلة في بيان له اليوم الأحد، الجهات الأمنية المسؤولة إلى اتخاذ ما يلزم من إجراءات لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدالة، كما دعا العقلاء والحكماء إلى المضي قدمًا في اتجاه السلم الاجتماعي ونزع فتيل الفتن والإجرام بين أفراد المجتمع.
 
من جهة أخرى، أكد عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبد السلام كاجمان في بيان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، ضرورة ملاحقة الجناة وتقديمهم إلى العدالة والعمل بكل حزم لإنهاء الجرائم كلها.
 
وفي سياق آخر، قال مدير أمن الخمس محمد أبوصبع لأجواء نت اليوم الأحد: إن التحقيقات ما زالت جارية ولا صحة لكل ما يشاع عن القبض على الجناة.
 
وقُتل أربعة من عائلة اميمن في منزلهم بمنطقة سوق الخميس، صباح أمس السبت بالخمس.
 
وبيّن مدير أمن الخمس محمد أبوأصبع لأجواء نت أمس، أن القتلى هم رب الأسرة وابناه وشقيقتهم، وقد عُثر عليهم مذبوحين في أماكن متفرقة في منزلهم وعلى الجثث آثار رصاص واحتراق.
 
 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر