محليات
القراء : 1766

عرض تفصيلي للخبر
مدينة بنغازي - طريق المدينة الرياضية مدينة بنغازي - طريق المدينة الرياضية

عميد بلدية بنغازي يشكل لجنة أزمة للمدينة

أجواء نت : خاص 28 نوفمبر 2016 - 16:50

شكل عميد بلدية بنغازي أحمد العريبي، لجنة لإدارة الأزمة لحل المشاكل والمختنقات داخل نطاق البلدية، حسب قراره الصادر أمس الأحد.
 
وقال الناطق باسم بلدية بنغازي عبد الله الخفيفي لأجواء نت اليوم الإثنين: إن هذه اللجنة سيكون دورها إيجاد الحلول للمشاكل والمختنقات والأزمات التي تواجه المدينة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وستبدأ عملها من تاريخ صدور القرار.
 
 
وأوضح قرار عميد بلدية بنغازي أن اللجنة تتكون من: وكيل وزارة الصحة في بنغازي الكبرى، ومدير مديرية أمن المدينة، ومراقب الاقتصاد، ومسؤول شؤون التربية والتعليم، ومدير جهاز الحرس البلدي، ومدير جهاز خدمات الإسعاف، ومدير إدارة التوزيع بشركة الكهرباء.
 
بالإضافة إلى مدير إدارة التشغيل والصيانة بشركة المياه والصرف الصحي، والمدير التنفيذي لشركة الخدمات العامة للنظافة، ومدير إدارة الأسواق والساحات العامة ببنغازي، ومدير مكتب الإصحاح البيئي، ويوسف الزواوي مقرر اللجنة.
 
وتكون تبعية هذه اللجنة لعميد بلدية بنغازي، وتعمل تحت إشرافه وتوجيهه، ويمكن للجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا للاستعانة به في أداء مهامها، بحسب ما ذكر القرار.
 
يذكر أن الحاكم العسكري للمنطقة الممتدة من درنة إلى بن جواد، المعيّن من مجلس النواب عبد الرازق الناظوري، قد كلّف العقيد أحمد العريبي عميدا لبلدية بنغازي، في منتصف أغسطس الماضي، خلفا للمجلس البلدي المنتخب.
 
 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر