رياضة
القراء : 1946

عرض تفصيلي للخبر
لحظة فرحة فريق السويحلي بفوزهم على الاتحاد لحظة فرحة فريق السويحلي بفوزهم على الاتحاد

السويحلي يقصي الاتحاد ويكمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الربع النهائي

أجواء نت : خاص 30 نوفمبر 2016 - 22:20

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الربع نهائي من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم، بترشح فريق السويحلي والمدينة والنصر.

وجاء ترشح السويحلي عقب إقصائه منافسه الاتحاد عندما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف في ملعب مصراتة.

وعلى أرضية ملعب طرابلس الدولي ظفر المدينة بورقة الترشح على حساب فريق العزيمة بتفوقه عليه بهدف دون مقابل، سجله اللاعب عزالدين الشريف في الشوط الأول من المباراة.

واكتسح النصر ضيفه القلعة بسبعة أهداف نظيفة بملعب شهداء بنينا ببنغازي ، تكفل المهاجم سالم المسلاتي بتسجيل هدفين، ومفتاح طقطق هدفين، وهدف للاعب أنس الورفلي، وسجل لاعب فريق القلعة هدفا عكسيا في مرمى فريقه.

وبهذا يكتمل عقد الفرق الثمانية المتأهلة إلى دور الربع نهائي للكأس وهي: الهلال والأخضر، وأهلي بنغازي والنصر من المنطقة الشرقية، والسويحلي والمدينة وأهلي طرابلس وأبي الأشهر من المنطقة الغربية.

وفد ترشح أهلي بنغازي على حساب شباب الجبل بفوزه بثلاثة نظيفة، وتفوق الهلال على نجوم بنغازي بسباعية نظيفة، وتغلّب الأخضر على نظيره دارنس بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل فريقي أهلي طرابلس وأبي الأشهر مباشرة لانسحاب الفرق المنافسة من المسابقة.

يذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم قد قرر مشاركة بطل كأس ليبيا في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي للعبة، بعد موافقة الكاف على منحه فرصة ترشيح المشارك في كأس الكونفدرالية إلى حين استكمال مسابقة الكأس في ليبيا ومعرفة البطل.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر