محليات
القراء : 2122

عرض تفصيلي للخبر
ساحة وقوف الطائرات بمطار طبرق الدولي ساحة وقوف الطائرات بمطار طبرق الدولي

توقف رحلات الخطوط الليبية والإفريقية بمطاري الأبرق وطبرق

أجواء نت : خاص 2 ديسمبر 2016 - 20:57

دخل موظفو شركة الخدمات الأرضية والمناولة بمطاري الأبرق وطبرق في إضراب كامل، صباح أمس الجمعة، مما أدى إلى توقف كامل لحركة طيران الخطوط الإفريقية والليبية، بينما تسيّر شركة البراق رحلاتها بصورة اعتيادية.

وأكد مساعد مدير مطار الأبرق الدولي شعيب الكيلاني لأجواء نت، توقف حركة طيران شركتي الخطوط الليبية والإفريقية، بسبب إضراب موظفي شركة الخدمات الأرضية، موضحا أن هناك مساعي لحل المشكلة وإعادة الرحلات.

وقال مدير إدارة شركة الخدمات الأرضية بالمنطقة الشرقية صلاح سليم لأجواء نت: إن دخول موظفي شركة الخدمات الأرضية بمطار الأبرق وطبرق في إضراب كامل، جاء لعدم استجابة الجهات المسؤولة لمطالبهم المتمثلة في عدم صرف مرتباتهم لشهور طويلة.

وأوضح سليم أن موظفي شركة الخدمات الأرضية مستمرون في إضرابهم إلى حين الاستجابة إلى مطالبهم من الجهات المختصة، موكدا أنه لم تتواصل معهم أى جهة حتى اللحظة.

وكان موظفو شركة الخدمات الأرضية والمناولة بمطارات: معيتيقة وطبرق والكفرة وتمنهنت، قد علقوا إضرابهم الجزئي بعد تلقيهم وعودًا بالنظر في مطالبهم.

يُذكر أن شركة الخدمات الأرضية والمناولة تقدم خدمات للشركات الحكومية وهي الخطوط الليبية والإفريقية، في حين تسير شركة فجر الأوديسا خدمات المناولة والأرضية لشركة البراق.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر