رياضة
القراء : 1976

عرض تفصيلي للخبر
من مباراة أهلي بنغازي والنصر في الدوري الممتاز لموسم 2016 من مباراة أهلي بنغازي والنصر في الدوري الممتاز لموسم 2016

قرعة الكأس تسفر عن مواجهة أهلي بنغازي والنصر، والأخضر والهلال

أجواء نت : خاص 4 ديسمبر 2016 - 17:20

أسفرت قرعة مباريات دور الربع النهائي لمسابقة كأس ليبيا لكرة القدم لفرق المنطقة الشرقية، عن مواجهتين مرتقبتين ستلعبان الثلاثاء المقبل.

فقد وضعت القرعة فريق أهلي بنغازي في مواجهة غريمه التقليدي النصر بملعب شهداء بنينا، لتضرب الجماهير الرياضية في بنغازي موعدا جدبدا مع "الديربي" الثالث هذا الموسم.

في حين، سيسافر فريق الهلال إلى البيضاء لملاقاة نظيره الأخضر على أرضية ملعب شيخ الشهداء، بحسب القرعة التي أقيمت مساء أمس الجمعة في بنغازي.

وقال نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم خالد الزاوي لأجواء نت اليوم: إن "ديربي" بنغازي سيقام على أرضية ملعب شهداء بنينا، إذا منحت بلدية بنغازي والأجهزة الأمنية بالمدينة الموافقة على ذلك، وإلا ستقام المباراة في ملعب آخر.

وقد أوقعت قرعة مباريات المنطقة الغربية فريق أبي الأشهر في مواجهة أهلي طرابلس في ملعب ترهونة، والمدينة مع السويحلي بملعب طرابلس الدولي، وستجرى المباراتان أيضا يوم الثلاثاء القادم.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد قرر مشاركة بطل كأس ليبيا في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي للعبة، بعد موافقة الكاف على منحه فرصة ترشيح المشارك في كأس الكونفدرالية إلى حين استكمال مسابقة الكأس في ليبيا ومعرفة البطل.

يشار إلى أن فريق أهلي طرابلس قد توج بطلا للدوري الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم للمرة الـ12 في تاريخه.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر