محليات
القراء : 1829

عرض تفصيلي للخبر
الهلال الأحمر الليبي فرع الزاوية يوزع مساعدات على الأسر المتضررة من الإشتباكات الأخيرة - فيسبوك الهلال الأحمر الليبي فرع الزاوية يوزع مساعدات على الأسر المتضررة من الإشتباكات الأخيرة - فيسبوك

الهلال الأحمر بالزاوية يوزع مساعدات على المتضررين من الاشتباكات

أجواء نت : خاص 6 ديسمبر 2016 - 13:50

وزع فرع جمعية الهلال الأحمر بالزاوية، يومي السبت والأحد، مساعدات مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر على الأسر المتضررة من الاشتباكات الأخيرة التي شهدتها المدينة.
 
وقال الناطق الإعلامي لجمعية الهلال الأحمر بالزاوية مهند كريمة لأجواء نت: إن المساعدات عبارة عن سلة غذائية من السلع الأساسية، شملت 480 عائلة، بينما قدمت مساعدات غير غذائية تمثلت في فرش وأغطية ومواد تنظيف على الأسر التي تضررت منازلها تضررا كبيرا أو تعرّضت للحرق.
 
وأضاف كريمة أنهم وجهوا نداءً للأسر المتضررة عبر الإذاعة المحلية للتسجيل في قوائم المستحقين خلال الأيام الماضية، فيما وزعت المساعدات بالتعاون مع فريق الصليب الأحمر- مكتب طرابلس - و ذلك بعد قيامه بزيارة ميدانية لحصر الأضرار مطلع الشهر الماضي.
 
يشار إلى أن التوزيع كان في منطقة القرضابية، ومحيط العيادة المجمعة، وشارعي عمر المختار وجمال عبد الناصر، إضافة إلى عمارات المنتزه، وهي المناطق التي تضررت نتيجة الاشتباكات التي شهدتها مدينة الزاوية أواخر أكتوبر الماضي بحسب كريمة.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر