محليات
القراء : 2055

عرض تفصيلي للخبر
حملة تبرعات لمشروع صيانة وتعبيد الطريق الرابط بين الجوش والشكشوك حملة تبرعات لمشروع صيانة وتعبيد الطريق الرابط بين الجوش والشكشوك

حملة تبرعات لتعبيد الطريق الرابط بين شكشوك والجوش

أجواء نت : خاص 10 ديسمبر 2016 - 00:19

انطلقت -بمدينة شكشوك- حملة تبرعات لتعبيد الطريق الرابط بين مدينتي الجوش والشكشوك، بإشراف جمعية الصداقة الخيرية بطمزين، ومفوضية فوج كشاف نالوت ووازن وتندمير وكاباو، وبتعاون مع بلديات الجبل وباطن الجبل وظاهره، وذلك صباح أمس الجمعة.

 

وقال عضو اللجنة المشرفة على الحملة عمر عبد الله الباروني لأجواء نت: إن هذه الحملة تأتي في إطار مشروع تطوعي في ظل غياب الجهات المسؤولة بالدولة، إضافة إلى أن الطريق متهالك وغير صالح للاستعمال منذ عام 2010 بسبب مياه الأمطار.

 

وأضاف الباروني أنهم وقعوا الاتفاق مع المجالس البلدية بالجبل على استكمال هذا المشروع لأهمية هذا الطريق، الذي يعد شريانا وممرا حيويا بين الحدود التونسية وغدامس، كما أن البلديات ستساهم بخمسة آلاف دينار لكل بلدية؛ لإنجاح استكمال هذا الطريق الذي تبلغ مسافته 1600 متر بتكلفة مقدرة بـ 240 ألف دينار ليبي.

 

يذكر أن المدة المتوقعة لاستكمال تعبيد الطريق الرابط بين مدينتي الشكشوك والجوش وصيانته هي عشرة أيام، بتعاون مع بلديات: نالوت، وازن، الحوامد، كاباو، جادو، الزنتان، الرحيبات، الرجبان، الحربة، الرياينة، القلعة، يفرن، الأصابعة، بحسب الباروني.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر