منوعات
القراء : 1353

عرض تفصيلي للخبر
صورة أرشيفية لطائرة تابعة للخطوط الليبية صورة أرشيفية لطائرة تابعة للخطوط الليبية

"الخدمات والمناولة" تنهي إضرابها، بعد دفع المؤقتة 13 مليون من مرتباتها المتأخرة

أجواء نت : خاص 19 ديسمبر 2016 - 12:29

أنهى موظفو الشركة الليبية للخدمات الأرضية والمناولة والشركة الليبية للتموين إضرابهم عن العمل في أغلب مطارات ليبيا، بعد أن تعهدت الحكومة المؤقتة بدفع رواتبهم المتأخرة.
 
وقال مدير إدارة الشركة بالمنطقة الشرقية صلاح الغيثي: إن الحكومة المؤقتة أذنت بتخصيص نحو 13 مليون دينار لسداد شهرين من المرتبات المتأخرة٬ للعاملين بالشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة٬ على أن تقيد القيمة كسلفة على الشركة٬ وتسوى طبقا للنظم واللوائح السارية.
 
وأضاف الغيثي في تصريحه لأجواء نت اليوم الإثنين، أن الأسبوع المقبل ستشكل لجنة للتواصل مع وزارتي المواصلات والمالية من أجل إيجاد حل جذري لمشكلة تأخر المرتبات.
 
من جهة أخرى، أفاد مكتب الإعلام بشركة الخطوط الجوية الليبية سعد بوخطوة لأجواء نت٬ أمس الأحد٬ استئناف رحلات الشركة من وإلى مطار الأبرق الدولي.
 
وكان موظفو الشركة الليبية للخدمات الأرضية والمناولة، دخلوا في اضراب عن العمل منذ الخميس الماضي، في أغلب مطارات البلاد، عدا مطار معيتيقة الدولي في العاصمة طرابلس، مطالبين بصرف مرتباتهم المتأخرة التي بلغت 13 شهرا.
 
يُذكر أن شركة الخدمات الأرضية والمناولة تقدم خدمات للشركات الحكومية وهي الخطوط الليبية والإفريقية، في حين تسير شركة فجر الأوديسا خدمات المناولة والأرضية لشركة البراق٬ التي لم تتأثر رحلاتها الجوية بالإضراب.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر