رياضة
القراء : 3437

عرض تفصيلي للخبر
شعار فريقا أهلي طرابلس والهلال المشاركين في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم شعار فريقا أهلي طرابلس والهلال المشاركين في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

أهلي طرابلس يواجه بطل غانا، والهلال يقابل يولينزي الكيني ببطولتي الكاف

أجواء نت : خاص 22 ديسمبر 2016 - 00:05

 

سُحبت أمس الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة قرعة الأدوار التمهيدية الأولى لبطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اللتين سيشارك فيهما فريقا أهلي طرابلس والهلال.
 
وأوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا، بطل ليبيا أهلي طرابلس في مواجهة بطل غانا وول ستار أف سي، والفائز منهما سيواجه المتأهل من لقاء الفتح الرباطي المغربي وفريق جوهانسين السيراليوني في الدور التمهيدي الثاني.
 
في حين وضعت قرعة كأس الاتحاد الإفريقي ممثل ليبيا فريق الهلال في ملاقاة نظيره يولينزي ستارز الكيني، والفائز من هذه المواجهة سيقابل في الدور التمهيدي الثاني فريق سموحة المصري.
 
وستقام مباريات الذهاب لمسابقتي الكاف خلال الـ10، أو الـ11، أو الـ12 من فبراير القادم، وستلعب لقاءات الإياب يوم 17، أو 18، أو 19 من الشهر ذاته، بحسب ما نشر الاتحاد الإفريقي على موقعه الإلكتروني اليوم.
 
يذكر أن أهلي طرابلس قد توج هذا الموسم بثنائية الدوري الممتاز وكأس ليبيا، ليمثل بلاده في دوري أبطال إفريقيا، بينما يمثل فريق الهلال ليبيا في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي؛ لوصوله إلى نهائي الكأس.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر