رياضة
القراء : 1358

عرض تفصيلي للخبر
نادي أهلي طرابلس يعلن ضم سبعة لاعبين لتدعيم فريق كرة القدم بالنادي نادي أهلي طرابلس يعلن ضم سبعة لاعبين لتدعيم فريق كرة القدم بالنادي

أهلي طرابلس يعلن ضم سبعة لاعبين جدد أبرزهم سلتو والمنقوش

أجواء نت : خاص 25 ديسمبر 2016 - 19:51

أعلنت إدارة نادي أهلي طرابلس في مؤتمر صحفي، أمس السبت في العاصمة التونسية، ضم سبعة لاعبين جدد رسميا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم.

وكان من أبرز أولئك اللاعبين: مهاجم المنتخب الوطني أنيس سلتو القادم من نادي النجم الساحلي التونسي، وصانع ألعاب فريق السويحلي محمد المنقوش، بحسب ما أفاد الناطق باسم نادي أهلي طرابلس أيمن حنيش.

وأوضح حنيش لأجواء نت اليوم، أن إدارة النادي تعاقدت أيضا مع لاعبي فريق الأولمبي مهند الصويعي وأيوب عمارة، واللاعب صالح الطاهر من خليج سرت، وهيثم ضانة من السويحلي، إضافة إلى اللاعب الصاعد مهند أبوعجيلة من الهلال.

وقدم اللاعبين المنظمين حديثا إلى فريق أهلي طرابلس رئيسُ مجلس إدارة النادي الأهلي ساسي أبوعون وإسماعيل إشتيوي أحد داعمي النادي ومشجعيه، إضافة إلى وكلاء اللاعبين.

يذكر أن فريق أهلي طرابلس قد توج بثنائية الدوري الممتاز وكأس ليبيا لكرة القدم لهذا الموسم، وسيمثل بلاده في بطولة دوري أبطال إفريقيا للعبة الموسم المقبل، التي ستنطلق في شهر فبراير القادم.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر