رياضة
القراء : 987

عرض تفصيلي للخبر
مؤتمر صحفي لإدارة المنتخب الوطني مؤتمر صحفي لإدارة المنتخب الوطني

إلغاء البرنامج التدريبي للمنتخب الوطني بسبب انعدام الدعم

أجواء نت : خاص 27 ديسمبر 2016 - 15:32

أكد الطاقم الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عدم وجود دعم مالي للمنتخب الوطني للاستعداد للبطولات القادمة.
 
وقال مدير المنتخب الوطني عادل الخمسي: إن منتخبنا الوطني يعاني بسبب انعدام الدعم المادي، وهذا ما أدى إلى إلغاء البرنامج التدريبي المخصص لاستعدادات المنتخب.
 
وأضاف الخمسي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء بطرابلس، أن الاتحاد الليبي لكرة القدم غير قادر على إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني، بحسب قوله.
 
ومن المقرر أن يلعب منتخبنا الوطني مباراة ودية مع نظيره السنغالي في الثامن من شهر يناير المقبل في الكونغو.
 
وأوضح مدرب المنتخب الليبي جلال الدامجة، أن اتحاد كرة القدم أبلغهم أمس الإثنين عن موعد هذا اللقاء الودي مع المنتخب السنغالي، مؤكدا أن المنتخب غير جاهز لهذا اللقاء.
 
وبيّن الدامجة في المؤتمر الصحفي، أن المنتخب سيضطر إلى لقاء المنتخب السنغالي لتفادي العقوبات التي قد تُفرض على منتخبنا من قبل الشركة الراعية للمباراة، في حال عدم لعب المباراة، والتي قد تصل إلى منع المنتخب من اللعب عربيا وإفريقيا ودوليا.
 
وحمّل جلال الدامجة الذي تولى تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم في نهاية أكتوبر الماضي، اتحاد اللعبة الذي يرأسه أنور الطشاني مسؤولية العقوبات التي قد تفرض بسبب عدم إقامة هذه المباراة الودية.
 
وستكون أول استحقاقات منتخب فرسان المتوسط في عام 2017، في نهاية أغسطس القادم عندما يواجه منتخب غينيا في ختام مرحلة الذهاب للمجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد خسارتين أمام تونس والكونغو الديمقراطية.
 
يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم قد تقدّم مركزا واحدا عالميا ليصبح في المركز الـ85، وحافظ على مركزه العشرين إفريقيا، في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا" الصادر الخميس الماضي.
 
 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر