رياضة
القراء : 2088

عرض تفصيلي للخبر
جانب من استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم في معسكره التدريبي بطرابلس جانب من استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم في معسكره التدريبي بطرابلس

ليبيا تبدأ استعدادها لمواجهة السنغال وديًا بتجمّع تدريبي في طرابلس

أجواء نت : خاص 30 ديسمبر 2016 - 21:40

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمس الخميس، تجمّعه التدريبي بطرابلس استعدادًا لملاقاة المنتخب السنغالي وديًا، في الثامن من شهر يناير المقبل في الكونفو برازفيل.

وقال المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني عبد العاطي القبي لأجواء نت اليوم: إن التدريبات بدأت أمس على فترتين صباحية ومسائية في ملعب طرابلس الدولي وملعب نادي أبوسليم.

وأضاف القبي، أن التجمع ضم 17 لاعبًا في غياب اللاعبين: المعتصم صبو، ومعتصم المصراتي، وسند الورفلي، الذين غابوا بسبب ظروف شخصية، وسيلتحقون بالتدريبات خلال اليومين القادمين.

وأوضح عبد العاطي القبي، أن التدريبات ستستمر إلى يوم الثلاثاء القادم، وفي اليوم التالي ستتوجه بعثة المنتخب إلى تونس لإجراء حصة تدريبية، ويوم الخميس ستتوجه نحو المغرب للسفر إلى الكونغو.

وكان الطاقم الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة جلال الدامجة قد استدعى عشرين لاعبا لمواجهة السنغال وديا، وقد استثنى اللاعبِين المحترفين.

وأكد الطاقم الفني والإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم - في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء الماضي - عدم وجود دعم مالي للمنتخب الوطني للاستعداد للبطولات القادمة، مما أدى إلى إلغاء البرنامج التدريبي المخصص لاستعدادات المنتخب.

يذكر أن هذا اللقاء الودي يأتي ضمن استعدادات المنتخب الليبي لأول استحقاقاته في عام 2017، في نهاية أغسطس القادم عندما يواجه منتخب غينيا في ختام مرحلة الذهاب للمجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد خسارتين أمام تونس والكونغو الديمقراطية.

مصدر الصورة: صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على فيسبوك

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر