سياسة
القراء : 495

عرض تفصيلي للخبر
المؤتمر الوطني العام وحكومة الإنقاذ الوطني المؤتمر الوطني العام وحكومة الإنقاذ الوطني

المؤتمر الوطني وحكومة الإنقاذ يدينان قصف أعيان مصراتة بمنطقة الجفرة

أجواء نت : خاص 4 يناير 2017 - 17:52

أدان المؤتمر الوطني العام وحكومة الإنقاذ الوطني القصف الجوي الذى تعرض له وفد من حكماء وأعيان مدينة مصراتة فور وصولهم إلى قاعدة الجفرة آمس الثلاثاء.
 
ووصف المؤتمر الوطني العام القصف الجوي بالهجوم الغادر والعمل الخسيس معتبرا العمل "تماديا من عدو الوطن خليفة حفتر في التطاول على ثورة الـ17 من فبراير ورموزها وقادتها ومدنها وقراها".
 
ودعا المؤتمر الوطني في بيان صدر عنه أمس الثلاثاء جميع الثوار والعسكريين إلى رص صفوفهم والوقوف صفا واحد في جه المؤمرات التى تستهدفهم جميعا دون استثناء٬ وأخد الحيطة والحذر بعد أن تبين بوضوح أنهم هدف لمؤمرات أنذال الداخل بإيعاز من ساداتهم بالخارج بحسب البيان.
 
من جهته دعت حكومة الإنقاذ الوطني القصف الجوي جميع الكتائب التابعة للمجلس العسكري مصراتة إلي ضرورة ممارسة أعلى درجات ضبط النفس مؤكدة أن من وراء هذا الاستفزاز جر كتائب الثوار إلى حرب استنزاف وتشتيت القوة في مناطق غرب وجنوب الوطن.
 
وأوضحت الإنقاذ في بيان لها أمس الثلاثاء أنها تدين جميع أنواع التطرف والجماعات الإرهابية في الوقت الذى تدين فيه كافة الأعمال المشبوهة التى يقودها المجلس الرئاسي لجر المنطقة إلى حرب لتنفيذ خطط متفق عليها مسبقا بحسب البيان.
 
وجددت الإنقاذ دعودتها إلى جميع الأطراف للجلوس في مجالس الحوار من أجل الوطن مقدمة التعازي إلى أهالي الفقيدين.
 
وكانت طائرة حربية قد قصفت قاعدة الجفرة ظهر بالتزامن مع هبوط طائرة تقل وفدا من حكماء وأعيان مدينة مصراتة يوم أمس الثلاثاء.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر