محليات
القراء : 6561

عرض تفصيلي للخبر
جانب من قسم النساء والأطفال والولادة بمستشفى مصراتة المركزي جانب من قسم النساء والأطفال والولادة بمستشفى مصراتة المركزي

تعليق العمل بقسم النساء والولادة بمستشفى مصراتة لتهالك بنيته

أجواء نت : خاص 4 يناير 2017 - 23:32

أعلنت إدارة مستشفى مصراتة المركزي، تعليق العمل بقسم النساء والأطفال والولادة بالمستشفى، نظرا لتهالك البنية التحتية في القسم، وعدم جدوى عمليات الصيانة التي أجريت للقسم مؤخرا.
 
وأخلت إدارة المستشفى في بيانها اليوم الأربعاء، مسؤولياتها من أي تداعيات قد تحدث في حال استمرار الوضع الحالي بالقسم، والذي قد تضطر إدارة المستشفى إلى إيقاف العمل فيه نهائيا، محملة مسؤولية ذلك للمجلس الرئاسي ووزارة الصحة والمجلس البلدي مصراتة.
 
وقال رئيس قسم الإعلام والتوعية بالمستشفى عبد العزيز عيسى: إن القسم علق أعماله التي من بينها استقبال الحالات ووقف العمليات إلى حين إيجاد حلول بديلة ومستعجلة قبل استكمال عملية الصيانة للمستشفى، تتمثل في إيجاد مكان بديل ومناسب.
 
وأكد عيسى لأجواء نت اليوم، أنه إذا لم تستجيب الجهات المسؤولة في مدينة مصراتة والدولة لمطالب إدارة مستشفى مصراتة، فإن الخطوة القادمة ستكون إيقاف العمل في القسم بالكامل، حسب قوله.
 
وأوضح عيسى أن البنية التحتية لقسم النساء والأطفال والولادة متهالكة وغير مؤهل أن يكون قسم طبي، وأن عمليات الصيانة المتكررة للقسم سابقا غير مجدية، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى قد تلقت وعود عدة باستكمال مبنى مستشفى مصراتة المركزي الخاضع للصيانة قبل تسع سنوات.
 
يشار إلى أن مقر قسم النساء والأطفال والولادة بمستشفى مصراتة المركزي مستأجر بعقد سابق بين الإدارتين السابقتين للمستشفى ووزارة الصحة.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر