رياضة
القراء : 2611

عرض تفصيلي للخبر
رئيس نادي أهلي طرابلس ساسي بوعون مع المدرب المصري طلعت يوسف رئيس نادي أهلي طرابلس ساسي بوعون مع المدرب المصري طلعت يوسف

المصري طلعت يوسف مدربا لفريق أهلي طرابلس لكرة القدم

أجواء نت : خاص 8 يناير 2017 - 20:16

تعاقدت إدارة نادي أهلي طرابلس، أمس السبت، مع المدرب المصري طلعت يوسف للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي القادم.

وقال المتحدث باسم نادي أهلي طرابلس أيمن حنيش لأجواء نت، اليوم الأحد: إن إدارة النادي تعاقدت مع المدير الفني طلعت يوسف لموسم واحد، وسيبدأ الفريق بالتدريب الجمعة المقبلة.

وسيرافق المدرب طلعت يوسف في مهمة التدريب كل من: المدرب العام محمد إبراهيم، ومدرب الحراس خالد عبد الله، وقد كلفت إدارة أهلي طرابلس المدرب الوطني عادل خزام مساعدًا للمدير الفني لفريق كرة القدم طلعت يوسف، بحسب ما أفاد المركز الإعلامي بالنادي.

وسبق للمدرب طلعت يوسف والطاقم الفني المرافق له تدريب فريق أهلي طرابلس في موسم 2013-2014، وتحصل معه على بطولة الدوري في ذلك العام.

وكانت إدارة نادي أهلي طرابلس قد أعلنت قبل أسبوعين ضم سبعة لاعبين جدد، لتدعيم صفوف فريق كرة القدم الموسم القادم وهم: المهاجم أنيس سلتو، وصانع الألعاب محمد المنقوش، ومهند الصويعي، وأيوب عمارة، واللاعب صالح الطاهر، وهيثم ضانة، إضافة إلى اللاعب الصاعد مهند أبوعجيلة.

يذكر أن فريق أهلي طرابلس قد توج بثنائية الدوري الممتاز وكأس ليبيا لكرة القدم الموسم المنصرم، وسيمثل بلاده في بطولة دوري أبطال إفريقيا للعبة الموسم المقبل، التي ستنطلق في شهر فبراير القادم.

مصدر الصورة: صفحة نادي أهلي طرابلس على فيسبوك

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر