رياضة
القراء : 7075

عرض تفصيلي للخبر
فريق النصر يتوج بلقب بطولة الدوري الليبي لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه فريق النصر يتوج بلقب بطولة الدوري الليبي لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه

النصر يتوج بلقب دوري كرة السلة الثالث في تاريخه

أجواء نت : خاص 11 يناير 2017 - 18:26

توج فريق النصر بلقب بطولة الدوري الليبي لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على أهلي طرابلس بنتيجة 55 نقطة مقابل 45، أمس الثلاثاء بمجمع سليمان الضراط في بنغازي.
 
وبهذا الفوز للنصر يتصدر ترتيب المرحلة النهائية بخمس نقاط بفارق عدد النقاط المسجلة عن فريق الاتحاد الذي يحل ثانيا، وأهلي طرابلس الذي جاء في المركز الثالث بالرصيد ذاته من النقاط، بينما احتمل أهلي بنغازي المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط.
 
وفي المباراة الأخرى تفوق الاتحاد أمس على منافسه أهلي بنغازي بنتيجة 71 نقطة مقابل 67، في المباراة التي جمعتهما بمجمع سليمان الضراط.
 
وقد انطلقت منافسات المرحلة النهائية للتتويج باللقب في الأحد الماضي، وضمت فريقي النصر وأهلي بنغازي اللذين تأهلا عن المنطقة الشرقية وفريقي الاتحاد وأهلي طرابلس اللذين ترشحا عن المنطقة الغربية.
 
يذكر أن فريق النصر لكرة السلة قد توج ببطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخه موسم 2006-2007، بعد أن ظفر بلقبها الثاني موسم 2008-2009.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر