محليات
القراء : 12053

عرض تفصيلي للخبر
سبها سبها

عودة المياه جزئيا إلى معظم مناطق سبها اليوم السبت

أجواء نت : خاص 21 يناير 2017 - 17:59

بدأت اليوم السبت عودة المياه جزئيا إلى معظم أحياء مدينة سبها، بعد عودة التيار الكهربائي متقطعًا مع استمرار انقطاع المياه في المناطق والمزارع خارج المدينة.
 
وقال مدير الشؤون الإدارية بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي بسبها سالم الدندون لأجواء نت: إن مضخات مياه آبار المدينة بدأت عملها جزئيا، بسبب عدم استقرار وضع الكهرباء الذي ينقطع من حين لآخر لعدة ساعات، موضحا أن مضخات المزارع تحتاج إلى تيار كهربائي مستقر لكي تعمل جيدا.
 
من جهة أخرى، أكد أحد الفلاحين بسبها محمد مختار الحضيري لأجواء نت، أنه لم يتمكن من سقاية مزرعته منذ أكثر من أسبوعين لانقطاع الكهرباء وصعوبة نقل المياه إلى المزارع بسبب تدهور الأوضاع الأمنية، مبينا أن استمرار انقطاع المياه سيتسبب إلى هلاك الزرع.
 
في حين أوضح الموظف بإدارة توزيع شركة الكهرباء الجنوبية عبد الرحمن الباشا لأجواء نت، أن الشركة وفرت أكثر من 100 ميغاوات، وتسعى إلى تحسين أداء الشبكة، لتشغيل مضخات المزارع وعودة المياه بشكل منتظم.
 
يذكر أن مدينة سبها شهدت انقطاع المياه لأكثر من أسبوعين، بسبب الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي، منذ الخامس من يناير الجاري، قبل أن تعود تدريجيا في العشرين من الشهر ذاته.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر