اقتصاد
القراء : 9021

عرض تفصيلي للخبر
بطاقات السحب الإلكترونية لمصرف الأمان بطاقات السحب الإلكترونية لمصرف الأمان

مصرف الأمان يطالب حاملي البطاقات الائتمانية بتزويده بأرقامهم الوطنية

أجواء نت : خاص 3 سبتمبر 2015 - 15:55

حث مصرف الأمان للتجارة والاستثمار زبائنه الذين لديهم حسابات مصرفية ويحملون البطاقات الائتمانية على سرعة تزويده بأرقامهم الوطنية؛ لإعادة تفعيل بطاقتهم دولياً.

وأوضح المصرف ـ في تعميم نشره على صفحته الرسمية في فيسبوك اليوم الخميس ـ أن أصحاب الحسابات المصرفية التي لا يتوفر بها رقم وطني هم المطالبون بجلب أرقامهم الوطنية، منبها ـ في الوقت ذاته ـ إلى أن على الزبائن إرسال الرقم الوطني ورقم الحساب على رقم "الفايبر" الخاص بالمصرف الموجود في صفحة المصرف.

وأكد المصرف أن هذا الإجراء يأتي عملاً بقرار مصرف ليبيا المركزي بطرابلس الصادر في الأول من سبتمبر الجاري، حول الضوابط المنظمة للتعامل بالبطاقات الإلكترونية.

وكان مصرف ليبيا المركزي قد عقد اجتماعاً يوم الخميس الماضي بطرابلس مع مديري إدارات بطاقات السحب المصرفية بمصارف الجمهورية، والصحاري، والتجاري الوطني، والأمان، والمتحد، والتجارة والتنمية؛ لمناقشة موضوع البطاقات المصرفية.

وشهدت البطاقات الائتمانية الصادرة عن مصرف الأمان خلال الأشهر الماضية ـ قبل إيقافها ـ إقبالاً شديداً من المواطنين، في محاولة للحصول على الدولار الأمريكي بسعر المصرف المركزي والذي يصرف بـ  1.39 دينار، فيما يباع في الأسواق التجارية "السوداء" بسعر يصل إلى 2.85 دينار.

مصدر الصورة: صفحة المصرف على فيسبوك.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر