اقتصاد
القراء : 2165

عرض تفصيلي للخبر
مفتاح بازينه مفتاح بازينه

تزويد طرابلس بـ "9 ملايين" لتر من الوقود خلال 5 أيام

أجواء نت : خاص 10 اكتوبر 2015 - 20:43

 
قال مدير إدارة منطقة مصراتة بشركة البريقة لتسويق النفط مفتاح بازينة إن إجمالي تزويداتهم من الوقود للعاصمة طرابلس من الخامس من أكتوبر الجاري وحتى اليوم السبت بلغت 9 مليون و 217 ألف لتر.
 
وأضاف بازينة في تصريحه لأجواء نت اليوم السبت أن هذه الخطوة الاستثنائية جاءت بعد توقف ضخ الوقود إلى العاصمة طرابلس.
 
و ذكر بازينة أن إجمالي تزويداتهم خلال سبتمبر الماضي للمناطق التابعة لهم 274980 أسطوانة غاز، و 57 مليون و 654 ألف لتر من البنزين، و 76 مليون و 706 ألف لتر من الديزل.
 
و في سياق منفصل أكد بازينة إيقافهم تزويدات الوقود و الغاز ما بعد منطقة تاورغاء على امتداد الطريق الساحلي، بسبب قيام مجموعة مسلحة الثلاثاء الماضي باختطاف أربعة من سائقي شاحنات الوقود والغاز عند منطقة "البغلة" في الطريق الرابط بين منطقتي "أبوقرين" و "أبونجيم" وتوجيههم الى سرت بعد أن كانوا متجهين الى مدينة سبها لتزويدها ب980 إسطوانة غاز و 100 ألف لتر من البنزين.
 
وكان محتجون أغلقوا الطريق الرابط بين طرابلس والزاوية وذلك بعد ازدياد حالات الاعتداء والاختطاف أخرها كان اختطاف27 مواطناً من الزاوية وجنزور وطرابلس ببوابة وهمية بمنطقة صياد غرب طرابلس أواخر سبتمبر الماضي .
 
يذكر أن مستودع مصراتة النفطي يعمل على توزيع الغاز والوقود على كامل المناطق الممتدة من مسلاتة غرباً إلى بن جواد شرقاً، إضافةً إلى بعض مناطق الجنوب.
 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر