سياسة
القراء : 2565

عرض تفصيلي للخبر
محمد الحجازي - ناطق باسم القيادة العامة للجيش الليبي محمد الحجازي - ناطق باسم القيادة العامة للجيش الليبي

محمد الحجازي يتبنى إسقاط الطائرة بالماية وقيادته تنفي

أجواء نت : خاص 28 اكتوبر 2015 - 12:43

تبنى الناطق باسم القيادة العامة للجيش الليبي التابعة لمجلس النواب محمد الحجازي إسقاط الطائرة المروحية قبالة منطقة الماية شرق مدينة الزاوية أمس الثلاثاء.

وقال الحجازي في اتصال هاتفي لقناة وطن الكرامة أمس: إن قواتهم استهدفت الطائرة المروحية بعد إقلاعها من مطار معيتيقة متجهة إلى صبراتة والعجيلات، وتحمل على متنها عناصر إرهابية، حسب قوله.

من جهتها نفت القيادة العامة للجيش الليبي عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك، صلتها بحادثة سقوط الطائرة العمودية، وأنها ستفتح تحقيقا في تصريحات المتحدث باسمها محمد الحجازي.

وقال مدير المكتب الإعلامي بالقيادة العامة للجيش خليفة العبيدي في صفحته الرسمية بالفيسبوك أمس الثلاثاء: إن القيادة العامة تملك الشجاعة الكافية لتبني أي عملية تنفذها وحدات الجيش الوطني.

وكان مصدر من مجلس محلي الزاوية قد ذكر لأجواء نت أمس، أن الجثث المنتشلة هي لثمانية أشخاص من أصل ثمانية عشر كانوا على متن الطائرة، وذكر أن من بين الضحايا الذين عُرفت جثثهم آمر المنطقة العسكرية الغربية السيد صقر، و آمر غرفة عمليات المنطقة الغربية حسين بودية، بالإضافة إلى القائد الميداني صهيب الرماح و عبدالرحيم الكيلاني.

يشار إلى أن الناطق باسم الأركان الجوية التابعة للمؤتمر الوطني العام مصطفى الشركسي قد صرح في مؤتمر صحفي أمس، أن الطائرة سقطت في البحر بعد الرماية عليها بالمضادات الأرضية، واستهداف خزانات الوقود.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر