رياضة
القراء : 1717

عرض تفصيلي للخبر
المنتخب الليبي الأول لكرة القدم في تصفيات كأس العالم 2018 المنتخب الليبي الأول لكرة القدم في تصفيات كأس العالم 2018

ليبيا تفوز ذهابا على رواندا بهدف وحيد بتصفيات المونديال

أجواء نت : خاص 13 نوفمبر 2015 - 21:14

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره الرواندي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة بالملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء الهدف الوحيد لمنتخب فرسان المتوسط في الدقيقة الـ48 من الشوط الثاني للمباراة عن طريق لاعب الوسط فيصل البدري من ركلة جزاء.

وستقام مباراة الإياب بين منتخبنا الوطني ونظيره الرواندي يوم الثلاثاء القادم في الملعب الإقليمي نياميرامبو بالعاصمة الرواندية كيغالي، بإدارة طاقم تحكيم جيبوتي يقوده الحكم دجمال أدين عبدي وفق ما نشر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

واعتبر الإعلامي الرياضي صلاح بلعيد هذا الفوز فوزا معنويا ومهما لمنتخبنا الوطني في ظل الإخفاقات الأخيرة لكي يصالح جماهيره، موضحا أن بإمكان ليبيا أن تترشح للدور المقبل بالرغم من أن نتيجة مباراة الذهاب ليست مطمئنة بشكل كبير حسب قوله.

وأكد بلعيد لأجواء نت اليوم على أهمية الترشح لاستمرار المنتخب الوطني في الواجهة الرياضية والدولية، منوها إلى أن غياب الدوري المحلي أثر على أداء اللاعبين، وشدد على ضرورة وضع برمجة واضحة للمنتخب ولعب مجموعة من المباريات الودية القوية.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن المنتخب الرواندي سيظهر في مباراة العودة بمستوى أفضل على ملعبه وبين جماهيره لطبيعة الملاعب الإفريقية، مشيرا إلى أن خطف ورقة الترشح ليس صعبا مع الحذر من منتخب رواندا.

الجدير بالذكر أن الفائز من لقاء منتخبنا الوطني ونظيره الرواندي، سيتأهل مباشرة لدور المجموعات الذي سيضم 20 منتخبا يوزعون على خمس مجموعات وفق القرعة التي ستجرى في وقت لاحق.

مصدر الصورة: الصفحة الرسمية لكأس العالم لكرة القدم على الفيس بوك.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر