رياضة
القراء : 1784

عرض تفصيلي للخبر
لقطات من مباراة الذهاب بين ليبيا ورواندا ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018 لقطات من مباراة الذهاب بين ليبيا ورواندا ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018

رواندا تستقبل ليبيا غدا في إياب تصفيات مونديال 2018

أجواء نت : خاص 16 نوفمبر 2015 - 03:32

يحل المنتخب الوطني لكرة القدم ضيفا على نظيره الرواندي، غدا الثلاثاء، في الملعب الإقليمي نياميرامبو بالعاصمة الرواندية كيغالي، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وستبدأ المباراة عند الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت ليبيا، بإدارة طاقم تحكيم جيبوتي يقوده الحكم دجمال أدين عبدي، بحسب ما نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على موقعه.

وقال عضو الاتحاد الليبي لكرة القدم ومدير المنتخب الوطني المبروك المصراتي: إن بعثة منتخبنا الوطني وصلت إلى العاصمة الرواندية كيغالي ليلة السبت، وقد بدأ المنتخب، صباح أمس الأحد، حصته التدريبية الأولى في رواندا.

وأفاد المصراتي في تصريحه لأجواء نت اليوم الإثنين، بأن جميع اللاعبين في صحة جيدة، باستثناء المهاجم محمد زعبية الذي تعرض لإصابة قبل لقاء الذهاب.

وكان منتخب فرسان المتوسط قد فاز في مباراة الذهاب، يوم الجمعة الماضي في تونس، على المنتخب الرواندي بهدف وحيد للاعب الوسط فيصل البدري من ركلة جزاء.

يذكر أن الفائز من لقاء منتخبنا الوطني ونظيره الرواندي، سيتأهل مباشرة لدور المجموعات، الذي سيضم 20 منتخبا موزعين على خمس مجموعات، حسب القرعة التي ستجرى في وقت لاحق.

مصدر الصورة: الصفحة الرسمية لكأس العالم لكرة القدم على فيسبوك.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر