محليات
القراء : 4967

عرض تفصيلي للخبر
افتتاح فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب بمنطقة الغيران في مصراتة افتتاح فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب بمنطقة الغيران في مصراتة

افتتاح فرع لمصلحة الجوازات في الغيران بمصراتة

أجواء نت : خاص 19 مايو 2016 - 16:39

افتتح صباح اليوم الخميس فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب بمنطقة الغيران في مصراتة، الذي شرع في تقديم خدماته للمواطنين، لاستخراج وتجديد البطاقات الشخصية وجوازات السفر بشكل رسمي.
 
وأوضح رئيس فرع المصلحة امحمد سعيد لأجواء نت٬ أن الفرع بدأ عمله باستكمال إجراءات استخراج جوازات السفر للحجاج هذا العام لمدن مصراتة، وزليتن، والخمس، وترهونة، ومسلاتة، وأن خدمات الفرع ستقدم للمواطنين رسميا في الأيام المقبلة.
 
وقال سعيد: إن فرع مصلحة الجوازات بالغيران قسم مستحدث ضمن أقسام مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب في ليبيا، وبه مدخل خاص مجهز لاستقبال سيارات الإسعاف لإجراء معاملات المرضى والجرحى والمصابين.
 
وكان فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب بمنطقة الغيران في مصراتة قد بدأ عمله بشكل جزئي في الأيام الماضية، فكان من المقرر أن تقام احتفالية بمناسبة افتتاحه، إلا أنها أجلت بسبب الظروف التي تمر بها المدينة.
 
يشار إلى أن فرع مصلحة الجوازات بالغيران هو الفرع الرابع لمصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب في مصراتة، والذي أنشئ بعد فروع المحجوب، ومصراتة المركز، إضافة إلى فرع الزروق.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر