محليات
القراء : 2712

عرض تفصيلي للخبر
عملية انتشال جثث سابقة قام بها فرع الهلال الأحمر بأجدابيا عملية انتشال جثث سابقة قام بها فرع الهلال الأحمر بأجدابيا

انتشال عشر جثث من مقبرة جماعية جنوب أجدابيا

أجواء نت : خاص 18 يوليو 2016 - 14:03

قال الناطق باسم فرع الهلال الأحمر بأجدابيا منصور عاطي: إن الهلال الأحمر انتشلت، ظهر اليوم الإثنين، عشر جثث من مقبرة جماعية جنوب مدينة أجدابيا، بحضور الأجهزة الأمنية والطب الشرعي.
 
وبيّن عاطي في تصريح لأجواء نت، أن الهلال الأحمر عثر أمس الأحد، على المقبرة الجماعية في منطقة 18 جنوب المدينة، مضيفا أنهم دفنوا جثتَيْن في الموقع ذاته الذي عثر عليهما به؛ لتحللهما بنسبة كبيرة.
 
وفي موضوع آخر، أكد عاطي أن مكتب البحث عن المفقودين التابع لفرع الهلال الأحمر بأجدابيا، قد تلقى أمس الأحد بلاغا عن فقدان موظفَيْن بشركة الكهرباء في أجدابيا في منقطة سلطان (35 كيلومترا شرق أجدابيا) كانا في مهمة عمل لتفقد أبراج الضغط العالي.
 
وكان آخر اتصال بالمفقودَيْن في الساعة العاشرة صباح أمس الأحد، وقد وجد شهود عيان السيارة التي كانا يستقلانها عند بوابة الزويتينة ظهر أمس، بحسب المعلومات التي وردت إلى فرع الهلال الأحمر بأجدابيا، نقلا عن عاطي.
 
وأكد الناطق باسم فرع الهلال الأحمر بأجدابيا أن أحد المفقودَيْن قد طمأن أهله عبر إحدى القنوات الفضائية ظهر اليوم، أنه ورفيقه بصحة جيدة، وأنهما سيعودان إلى مدينة أجدابيا خلال يومين.
 
وأوضح أحد المفقودَيْن، بحسب عاطي، أنهما موجودان لدى سرايا الدفاع عن بنغازي إثر الاشتباه بهما؛ لوجودهما قرب مناطق الاشتباكات.
 
يشار إلى أن فريق إدارة الجثث والرفات بفرع جمعية الهلال الأحمر بأجدابيا، قد انتشل في 13 يوليو الجاري، ثلاث جثث متحللة، من موقع يبعد سبعة كيلومترات، جنوب منطقة النوفلية.
 
مصدر الصورة: الصفحة الرسمية للهلال الأحمر أجدابيا على فيسبوك.
 
 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر