رياضة
القراء : 2320

عرض تفصيلي للخبر
تصنيف ليبيا العالمي لشهر يوليو الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم تصنيف ليبيا العالمي لشهر يوليو الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم

ليبيا تحافظ على مركزها الـ93 عالميا في تصنيف الفيفا

أجواء نت : خاص 12 اغسطس 2016 - 00:11

حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على مركزه الـ93 في التصنيف العالمي لشهر يوليو الماضي، الصادر أمس الخميس عن الاتحاد الدولي "الفيفا"، برصيد 366 نقطة.

واستطاع منتخبنا الوطني الحفاظ على مركزه الـ27 إفريقيّا من بين 54 منتخبا إفريقيا، والتاسع عربيا خلف الجزائر ومصر وتونس والمغرب والسعودية والإمارات والأردن وقطر، وفق ما نشر الاتحاد الدولي على موقعه الإلكتروني.

وستلتقي ليبيا مع منتخب الرأس الأخضر في بداية سبتمبر القادم ضمن تصفيات الأمم الإفريقية 2017، بعد أن فقد منتخبنا حظوظه في التأهل لهذه البطولة، لحلوله في المركز الثالث في المجموعة السادسة بأربع نقاط، بفارق تسع نقاط عن المغرب المتصدر بـ13 نقطة، والرأس الأخضر ثانيا بتسع نقاط.

وسيواجه المنتخب الليبي في الثالث من أكتوبر القادم منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا، في أبرز استحقاقات منتخبنا في الأشهر المقبلة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني قد احتل المركز الـ93 عالميا، والـ27 إفريقيّا، والتاسع عربيا، في تصنيف شهر يونيو الماضي الصادر عن "الفيفا" في الشهر المنصرم.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر