رياضة
القراء : 1934

عرض تفصيلي للخبر
فريق الأولمبي ينهي مشاركته بالدوري فريق الأولمبي ينهي مشاركته بالدوري

الأولمبي ينهي مشاركته بالدوري بفوز على الترسانة أمس الثلاثاء

أجواء نت : خاص 24 اغسطس 2016 - 13:07

تغلب فريق الأولمبي على نظيره الترسانة بهدف دون مقابل، أمس الثلاثاء، في ملعب طرابلس الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ11 لمنافسات المجموعة الثانية، للدوري الممتاز لكرة القدم.
 
ولحساب المجموعة ذاتها تفوق، الإثنين الماضي، فريق أبي الأشهر على نظيره المحلة بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية ملعب نادي أهلي طرابلس، في افتتاح لقاءات الجولة الـ11 والأخيرة.
 
وبهذا الفوز لأبي الأشهر حافظ الفريق على آماله في التأهل للدور الخماسي متقدما إلى المركز الرابع بـ18 نقطة، بينما اختتم المحلة موسمه في المركز الـ11 بأربع نقاط، في حين رفع الأولمبي رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، وأنهى الترسانة موسمه في المركز الـ12 والأخير بنقطتين.
 
وفي باقي لقاءات المجموعة، يسعى فريق المدينة إلى تعزيز صدارته عندما يواجه فريق الشط، اليوم الأربعاء، عند الساعة الخامسة والنصف مساء، في ملعب طرابلس الدولي.
 
وستقام، غدا الخميس، مباراتان، ففي المباراة الأولى يلتقي فريقا الوحدة والشرارة في ملعب نادي الاتحاد، في حين يقابل خليج سرت نظيره السويحلي على أرضية ملعب طرابلس الدولي.
 
وكان فريق خليج سرت قد تعادل، الأحد الماضي، مع الشرارة بهدفين لكل منهما، على أرضية ملعب نادي أهلي طرابلس، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن.
 
ولم تحدد اللجنة العامة للمسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم موعد مباراة القمة للمجموعة الثانية بين قطبي العاصمة فريقي الاتحاد وأهلي طرابلس، لحساب الجولة الـ11.
 
ويعتلي فريق المدينة صدارة المجموعة الثانية بـ24 نقطة من عشرة لقاءات، بفارق أربع نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني بـ 20 نقطة من تسعة لقاءات، وبالرصيد نفسه من النقاط يحتل أهلي طرابلس المركز الثالث من ثماني مباريات.
 
ويأتي فريق أبي الأشهر في المركز الرابع بـ18 نقطة من عشر مباريات، ويحل الشط خامسا بـ17 نقطة من عشر مباريات، والسويحلي سادسا بـ16 نقطة من ثماني مباريات، والأولمبي سابعا بـ15 نقطة من 11 مباراة، وخليج سرت ثامنا بـ11 نقطة من تسع مباريات.
 
وفي باقي ترتيب المجموعة يحتل الوحدة المركز التاسع بسبع نقاط من تسع مباريات، والشرارة في المركز العاشر بخمس نقاط، والمحلة بأربع نقاط في المركز الـ11، وبنقطتين يحل الترسانة في المركز الأخير.
 
يذكر أن فريقي أهلي بنغازي والنصر قد تأهلا عن المجموعة الأولى للدور الخماسي، بينما ضمن المدينة التأهل عن المجموعة الثانية لهذا الدور، في انتظار الفريقين اللذين سيظفران ببطاقتي الترشح المتبقيتين عن هذه المجموعة.
 
مصدر الصورة: الصفحة الرسمية للنادي الأولمبي على فيسبوك.
 
 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر