رياضة
القراء : 1973

عرض تفصيلي للخبر
من مباراة فريقي المدينة والشط بملعب طرابلس الدولي من مباراة فريقي المدينة والشط بملعب طرابلس الدولي

المدينة يعزز صدارته بتعادله مع الشط في الأسبوع الختامي للمجموعة الأولى

أجواء نت : خاص 25 اغسطس 2016 - 02:34

عزز فريق المدينة صدارته للمجموعة الثانية، بتعادله مع جاره الشط بهدف لكل منهما، أمس الأربعاء، في ملعب طرابلس الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 للدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذا التعادل الإيجابي بين الفريقين، أضاف المتصدر المدينة نقطة إلى صيده ليصبح بـ25 نقطة، فيما احتل الشط المركز الرابع بـ18 نقطة.

وستقام، اليوم الخميس، مباراتان، ففي ملعب طرابلس الدولي يقابل خليج سرت نظيره السويحلي، في حين يلتقي فريقا الوحدة والشرارة في ملعب نادي الاتحاد.

ويتزعم المدينة صدارة المجموعة الثانية بـ25 نقطة بعد أن لعب جميع مبارياته، بفارق أربع نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني بـ20 نقطة من تسعة لقاءات، وبالرصيد نفسه من النقاط يحتل أهلي طرابلس المركز الثالث من ثماني مباريات.

ويأتي فريق الشط في المركز الرابع بـ18 نقطة من 11 لقاء، بفارق الأهداف عن أبي الأشهر الذي يحل خامسا من عشر مباريات، والسويحلي سادسا بـ16 نقطة من ثماني مباريات، والأولمبي سابعا بـ15 نقطة من 11 مباراة، وخليج سرت ثامنا بـ11 نقطة من تسع مباريات.

وفي باقي ترتيب المجموعة، يحتل الوحدة المركز التاسع بسبع نقاط من تسع مباريات، والشرارة في المركز العاشر بخمس نقاط، والمحلة بأربع نقاط في المركز الـ11، وبنقطتين يحل الترسانة في المركز الأخير.

مصدر الصورة: صفحة نادي المدينة على فيسبوك.

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر