رياضة
القراء : 1976

عرض تفصيلي للخبر
فريق الوحدة (من صفحة نادي الوحدة الرياضي الثقافي الاجتماعي على فيسبوك) فريق الوحدة (من صفحة نادي الوحدة الرياضي الثقافي الاجتماعي على فيسبوك)

الوحدة يختتم موسمه في المركز التاسع بفوزه على خليج سرت

أجواء نت : خاص 29 اغسطس 2016 - 01:49

اختتم فريق الوحدة موسمه في الدوري الممتاز لكرة القدم بفوز على فريق خليج سرت بأربعة أهداف لهدفين، في ملعب طرابلس الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة ضمن منافسات المجموعة الثانية.
 
وينهي الوحدة موسمه الكروي بهذا الفوز في المركز التاسع بعشر نقاط، في حين اختتم خليج سرت موسمه في المركز الثامن بـ11 نقطة.
 
ويتربع فريق المدينة على صدارة المجموعة الثانية بـ25 نقطة بعد أن لعب جميع مبارياته، بفارق أربع نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني بـ20 نقطة من تسعة لقاءات، وبالرصيد نفسه من النقاط يحل أهلي طرابلس ثالثا من ثماني مباريات.
 
ويأتي السويحلي رابعا بـ19 نقطة من تسعة لقاءات، والشط خامسا بـ18 نقطة من 11 لقاء، بفارق الأهداف عن أبي الأشهر الذي يحل سادسا من عشر مباريات، والأولمبي سابعا بـ15 نقطة، وخليج سرت ثامنا بـ11 نقطة.
 
وفي باقي ترتيب المجموعة، يحتل الوحدة المركز التاسع بعشر نقاط، والشرارة في المركز العاشر بثماني نقاط، والمحلة بأربع نقاط في المركز الـ11، وبنقطتين يحل الترسانة في المركز الأخير.
 
وتتبقى أربع مباريات حاسمة في منافسات المجموعة الثانية التي تضم فرقا من المنطقتين الغربية والجنوبية، أبرزها ديربي العاصمة طرابلس بين الغريمين التقليديين الاتحاد وأهلي طرابلس، فيما تبقى للسويحلي مباراتان مؤجلتان أمام الاتحاد والأهلي، وفي لقاء مؤجل أيضا سيلتقي أبي الأشهر نظيره الأهلي.
 
يذكر أن هذه اللقاءات قد تأجلت بسبب مشاركة فريق أهلي طرابلس في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إضافة إلى الاشتباكات التي تشهدها مدينة سرت.
 

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر