رياضة
القراء : 1919

عرض تفصيلي للخبر
اللاعبان الليبيان المحترفان الصادق الفيتوري ومحمد زعبية اللاعبان الليبيان المحترفان الصادق الفيتوري ومحمد زعبية

الصادق الفيتوري وزعبية يغيبان عن مباراة الكونغو، والمنتخب ينهي معسكره التحضيري

أجواء نت : خاص 4 اكتوبر 2016 - 16:25

أكد مدير المنتخب الوطني المبروك المصراتي غياب اللاعبين المحترفين الصادق الفيتوري ومحمد زعبية عن تشكيلة المنتخب الوطني أمام الكونغو في التصفيات الإفريقية لكأس العالم في روسيا 2108.
 
وأوضح المصراتي في تصريح لأجواء نت، أن الفيتوري سيغيب عن اللقاء بعد أن اعتذر عن المشاركة، في حين سيغيب اللاعب محمد زعبية بسبب الإصابة، وقد استدعي لاعب أهلي طرابلس محمد عياد على الفور عوضا عنه.
 
وأكمل المنتخب الوطني لكرة القدم الثلاثاء آخر حصة تدريبية له في مصر قبل مغادرته إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة المنتخب الكونغولي السبت القادم، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم عام 2018 في روسيا.
 
وقال مدير المنتخب المبروك المصراتي: إن المنتخب سيغادر مصر ظهر غدٍ الأربعاء إلى الكونغو، بعد حصوله على تأكيدات من الاتحادين الإفريقي والكونغولي بأن الوضع الأمني في العاصمة الكونغولية يسمح بإقامة المبارة هناك، وذلك بعد الأحداث والتظاهرات التي شهدتها الشهر الماضي.
 
 
وبيّن أن السفارة الليبية في الكونغو، أبلغهم بإمكانية إجراء المباراة في العاصمة الكونغولية كينشاسا، وأن الوضع الأمني فيها يسمح بذلك.
 
 
وكان المدير الفني للمنتخب خافيير كليمنتي قد أعلن، في 22 سبتمبر الماضي، قائمة المنتخب الوطني الذين سيشاركون في المبارة مع الكونغو، وهم: أحمد الفيتوري، سند مسعود، محمد صولة، فؤاد التريكي، محمد الغنودي، مؤيد القريتلي، منصور البركي، المعتصم صبّو، المعتصم بالله المصراتي، السنوسي الهادي، مصدق العمامي، نصر بن دلة، خالد الورفلي، فيصل البدري، أحمد هويدي، مفتاح طقطق، مفتاح عبد الحميد، صالح سعيد.
 
واستدعى كليمنتي ضمن التشكيلة اللاعبين المحترفين: محمد الجدي لاعب نادي سنتا كلارا البرتغالي، ومحمد المنير لاعب دينامو مينسك البيلا الروسي، والصادق الفيتوري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحمدو المصري لاعب نادي شيفس البرتغالي، ومحمد زعبية لاعب الترجي التونسي، وهمام الفيتوري لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي.
 
ويلعب المنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018، في المجموعة الأولى رفقة منتخبات تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا.
 
مصدر الصورة: صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على فيسبوك.

 

التعليقات

أضف تعليقك علي الخبر